أحدث موديلات الأقراط المنفردة موضة شتاء 2021

  • تصدرت الأقراط المنفرده واجهة الموضة بعدما غزت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2021، إليكِ أحدث التصميمات بتوقيع أعرق الماركات واختاري منها ما يكمل أناقتك في العام الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أقراط للسهرات من وحي الفاشينيستا


     

     

    أقراط ضخمة بأذن واحدة موضة 2021

     

    اتجاهات الأقراط لموسم شتاء 2021 مليئة بالفخامة والرقي فأتت الأقراط الذهبية الضخمة لتزين اطلالات العارضات لا سيما في عرض بالمان Balmain، هذا الستايل المميز بتصميمه المموج من دون تفاصيل مبالغ فيها سيحاكي كافة الأذواق ويسهل تنسيقه مع اللوكات النهارية والمسائية، اعتمديه لتبرزي جمال رقبتك الطويلة ونسقيه مع فساتين الكوكتيل الحمراء والخضراء لحضور مناسبات العام الجديد.

     


    أقراط تغلف الأذن موضة شتاء 2021

     

    برزت هذا الموسم موضة الأقراط المنفردة التي تغلف الأذن، قدمت ماركة برابال جورونج Prabal Gurung قطع تميزت بالتصميم الفريد واللؤلؤ الأبيض الذي يزينها بالكامل وتناسب اطلالات السهرة ويُفضل تنسيقها مع فساتين ناعمة من دون تطريز لتحصلي على الطلة الأنيقة التي تنشدينها.

     

     

    أقراط مرصعة منفرده موضة الموسم

     

    أهدت دور الأزياء الكبيرة عاشقات الفخامة تشكيلة من الأقراط المنفرده المزدانة بالترصيعات الفاخرة والمتداخلة، وجدنا في تصاميم أوف وايت Off White خيارات مميزة يمكن التوجه بها للمناسبات الكبيرة ويمكن أن تكتفي بها كأكسسوار يزين اطلالتك تستغنين به عن القلاده والسوار.

     


    أقراط منفرده بتصميم ناعم آخر موضة

     

    لا غنى عن الأقراط ذي التصاميم الناعمة والتي يمكن أن ترافقنا على مدار اليوم، أحببنا القرط المزين باللؤلؤ من توقيع ماركة Hellessy والقرط المتدلي من مجموعة دار فندي Fendi، كما لفتنا القرط الصغير الذهبي على شكل القلب من توقيع Coach.

    أضف تعليقا