توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الحمل في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:

 

توقعات برج الحمل لشهر يناير/كانون الثاني 2021

 

توقعات برج الحمل مهنياً


عزيزي الحمل، إذا كان الأسبوع الأول قاسياً بعض الشيء، أو مُربك بسبب لقاء الكواكب المتنافرة مع مارس الذي ما زال في برجك، لكن الأوضاع المالية تتصدّر اهتماماتك ابتداءً من تاريخ السابع من هذا الشهر، وتتغير الأجواء.
بدخول الكوكب إلى برج الثور يوحي بمفاوضات تتعلق بمردود مادي أو براتب أو وضع معيشي نقدي او مصرفي، إلّا أنَّ كوكب فينوس هو كوكب المال بالنسبة لك، الذي يمر ببرج القوس ويتحدث عن ازدهار موعود يتجلّى بعد مرور الاسبوع الأول.
يتحدث الطالع الفلكي عن دعم من جهات مختلفة، من مواقع نفوذ أو من أحد المصارف او من دول خارجية تثق بقدراتك.
تُساهم سمعتك الطيبة بإستقطاب المستثمرين، وتُشارك في مشروع مهم مع بعض الأصدقاء، مزوداً بحيوية شديدة جداً بفضل كوكبين ساتورن وجوبيتور ببرج الدلو، وخاصة مواليد الدائرة الاولى.
تحرز تقدماً في مجال علمي او سياسي أو ابداعي، وتنظر إلى المستقبل بثقة، في حين أنَّ مواليد الدائرة الثانية يحمون حياتهم الحميمة بعيداً عن تطفل الآخرين.
تحديات جديدة في الأجواء، وتطلُّع نحو هدف بعيد المنال.
حاذر من استثمارات تحمل مجاذفات كبيرة، وتحلّى بالرَوِّية وعدم التسرع تجاه عرض محتمل بين تاريخ الثامن وبين العشرين من هذا الشهر.
يحمل لك النصف الثاني من الشهر وعوداً اذا كنت تنتمي لعالم الأدب والفن والإعلام، ويكون الوحي كبيرا جداً وفي الوقت المناسب.
تُقدم أفكاراً ملفتة ومبتكرة، ويتحدثون الناس عنك بإعجاب.

 

توقعات برج الحمل عاطفياً


أنت البطل في الحب، أو أنتي بطلة في الحب.
إستفد في الأسبوع الأول من إيقاظ الإهتمام بالآخرين، أو بالبوح بمشاعرك أو التودُّد إلى من تُحب.
لديك لقاء مميز، كما تنضم إلى أفرقاء مميزين، وتولد قصة رومانسية للكثيرين من مواليد برج الحمل بين الواحد والتاسع من هذا الشهر، قبل إنتقال فينوس إلى الجدي، وتشعر لاحقاً أنَّها علاقة إنجذاب جسدي لا أكثر.
مع وجود مارس في الثور وفينوس في الجدي يجعلانك أكثر واقعية وميلاً إلى الملموس والتواصل الحسي، وربما لعلاقات حميمة عابرة.
حاذر من علاقات مشبوهة وفضائح، وإضبط غرائزك إذا لم تكن حرًّا، وهذا لا يعني أنَّ الفلك لا يحمل لك علاقة واعدة وغير منتظرة للبعض في الأيام العشرة الأخيرة، وفي وقت لم تتوقعه أبداً، أو ربما هو غرام مُفاجىء يطرأ.

 

توقعات برج الحمل اجتماعياً

تُساهم العلاقات الإجتماعية بتعزيز أوضاعك المهنية بشكل أو بآخر، في حين يقترب مارس من أورانوس أكثر في الثور بیں الثامن عشر والواحد والعشرون، ويوحي بفترة صاخبة جداً، يجب أن تتجنب خلالها الضغوطات والمجازفات والغضب.
تبدو سعيداً خلال هذه الفترة لعلاقة أو لملاقاة بعض الأصدقاء الجدد والقدامی.
عزيزي الحمل، حافظ على صحتك وسلامتك، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وإعمل على دراسة أوضاعك بهدوء حتى تكون قراراتك مناسبة في أمور تخص نظامك الغذائي يحميك من المتاعب.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات مي محمد لبرج الحمل لشهر يناير 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2021

 

أضف تعليقا