توقعات برج الحمل 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الحمل لأميمة محمد، على جميع الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود الحمل في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج الحمل

 

تغييرات جذرية على المستوى المال والأعمال

مولود برج الحمل سيشهد تغييرات جذرية على الصعيد المهني والحصول على مكاسب مادية كبيرة من خلال دعم الآخرين له. كما هناك تغييرات مرتبطة بشراكات على الصعيدين المهني والعاطفي.
البعض ممن يعانون من مشكلات زوجية قد يشهدون نزاعاً كبيراً قد تصل الى الانفصال على الصعيد العاطفي، خصوصًا اذا كانت علاقاتهم غير مستقرة. وكذلك سيكون هناك أيضاً حسم الأمور على الصعيد المهني. بمعنى آخر، سيحمل كل عام 2021 أيها الحمل القرارات الصحيحة والحاسمة لبدء عامك باستقرار.
أنت بصدد الحصول على دخل مادي ثابت، يعدك هذا العام بتأسيس مشروع يدر لك المال وشراكة قوية مع احد الأطراف. وستحصل على منصب هام والانتقال الى موقع جديد أفضل وأكثر ارتفاعاً. وإذا دلّ على شيء فهو يدّل على حصولك على ترقية في العمل، سواء في مشروع شخصي أو عام. فمصادر أموالك التي ستحصل عليها هي من خلال مهاراتك.


ولادة قمر في منتصف الشهر، يشير الى بداية هامة وقوية لبرج الحمل، حيث تشعر بالاستقرار على المستوى العاطفي من حيث توطيد علاقاتك مع الشريك، ما يشير الى بدايات عاطفية قوية. ولكن، البعض قد ينفصل كما أشرنا سابقاً وخاصة الذين كانت علاقتهم غير مستقرة.
تغيير في خسوف القمر في يوم 30 من برج الجوزاء في البيت الثالث، ستنعم أيها الحمل بقدرة كبيرة وستكون ناجح جداً في مجال البيع والشراء، وكذلك ستحصل على المكاسب سواء في مشاريع شخصية وغيرها. ما يكون سبباً لزيادة دخلك المادي بشكل كبير وستحصل على سلطة وارتفاع في مكانة اجتماعية او المنصب.
ستقوم بتوجيه من حولك كونك ستتمتع بمنصب مهم يجعلك قائداً ماهراً.
انتقال زحل والمشتري الى البيت 11 يعداك في الانتقال الى مكان يحقق لك مكاسب اجتماعية كبيرة على جميع المستويات. فكوكب المشتري هو كوب الحظ سيكون داعماً لك ويعدك بلقاء اشخاص متميزين على الصعيد المهني.
أنت نجم ساطع في هذا العام وستحظى بالنجاحات.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الحمل

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

عيوب برج الحمل

 

 

أضف تعليقا