الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد المهني في العام 2021

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات على الصعيد المهني – الوظيفي للأبراج؟ وهل سيكون عام 2021 هو عام تغيير مسارات الحياة المهنية بالكامل وإيجاد وظيفة جديدة؟ ومن هي الأبراج الأكثر حظاً مهنياً في هذا العام؟! إليك توقعات الأبراج على الصعيد المهني – الوظيفي ومن هي الأبراج الأوفر حظاً في السطور الآتية:

 

أبراج سيحالفها الحظ على الصعيد المهني -الوظيفي لعام 2021

 

توقعات برج الحمل وظيفياً للعام 2021

مولود برج الحمل سيكون طموح للغاية هذا العام وسيواجه عددًا من التحديات. مفتاح نجاحه حفظ الاتزان والتفكير بشكل إيجابي مع استخدام كل أداة تحت تصرفه. ستشعر بتوتر أقل، وبالتالي ستكون أكثر نجاحًا في أبريل ومايو. سيشهد سبتمبر أيضًا تحقيقا لأهدافك. هل تبحث عن وظيفة؟ شهر أبريل سيكون الوقت المناسب!

توقعات برج الثور وظيفياً للعام 2021

يُعتبر عام 2021 عامًا إيجابيًا لمواليد برج الثور. ستضمن لك شجاعتك وطاقتك وأخلاقيات عملك حصولك على نتائج سعيدة. ابرز أفضل صفاتك. سيكون شهر أبريل نقطة لافتة ولكن الأمور ستتحسن في نهاية العام عندما تحصل مواهبك على التقدير الذي تستحقه، مما يؤدي إلى إبرام صفقات مهمة أو زيادة الأرباح ! هل تبحث عن وظيفة؟ ستحصل عليها في نوفمبر، وإلا ستنال ترقية في شركتك الحالية.

توقعات برج الجوزاء وظيفياً للعام 2021

سيكون عام 2021 هو العام الذي تكرّس فيه قلبك وروحك لعملك باتفان، وسوف يلاحظ رئيسك ذلك. سيضمن لك التزامك نتائج مثيرة ومدهشة. انتبه من زملاء العمل. أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر ستكون شهورًا ناجحة بشكل خاص، حيث سيزدهر كل شيء. بمساعدة المريخ وعطارد، يعد شهر يونيو الوقت المناسب لجني الثمار.

في الفترة الممتدة بين 15 إلى 20 نوفمبر، راقب حسابك المصرفي مع الحذر من عمليات الاحتيال المحتملة حيث تقع أموالك في الأيدي الخطأ.

توقعات برج السرطان وظيفياً للعام 2021

سيبدأ العام بداية جيدة في شهر يناير، وتعزّزك الثقة لبقية العام. سيكون إقناعك ومبادرتك وكفاءتك في القمة. هل تبحث عن وظيفة؟ نوفمبر وديسمبر قد تكون أشهر حظك. لا تخاف من توسيع آفاقك والبحث في الخارج ... تشعر بالثقة، لا بأس! ولكن لا تتيح المجال للغطرسة لتبعدك عن زملائك، فقد تقوم بإزعاج الأشخاص الذين ستحتاج إلى مساعدتهم في المستقبل، لذا حاول الحفاظ على العلاقات.

توقعات برج الأسد وظيفياً للعام 2021

قد تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة هذا العام وقد تفقد وظيفتك أو تعمل على تغيير المسار الوظيفي تمامًا. ولكن بدءًا من سبتمبر فصاعدًا، وبدعم من الفلك، ستبدأ الأمور في الظهور! هل تبحث عن وظيفة؟ قد تثمر اتصالات تجرينها في سبتمبر إلى شيء مثير. أما شهر يونيو فسيكون صعبًا بالنسبة لك، لكن استمر ولا تفقد الأمل.

توقعات برج العذراء وظيفياً للعام 2021

عليك أن تلزم نفسك على ضعف العطاء. بينما قد يكون لديك الدافع، فإنك تفتقر إلى الطاقة. سيكون عليك حفظ تركيزك، حتى لو كانت المهام تثقل كاهلك. وستشهد بداية العام اجتماع حظك ومواهبك لتكوين علاقات جيدة مع زملائك أو شركائك في العمل. ستكون معنوياتك عالية أيضًا في أبريل. هل تبحث عن وظيفة؟ قد يظهر عرض في طريقك في مايو! بعد الإجازات، قد تشعر ببعض الكسل وقد يكون تقدمك بطيئًا. حاول الحفاظ على التركيز والحافز لتعويض أي وقت ضائع.

توقعات برج الميزان وظيفياً للعام 2021

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة، لكن كل ذلك سيؤتي ثماره في النهاية. ولكن، في بداية العام مفيدة بشكل خاص لك من الناحية المالية، حيث يجب عليك تأمين صفقة جيدة. أما أشهر مارس ومايو أشهر جيدة لتقدم حياتك المهنية، خاصة 11 مارس. حاول ألا تتورط في النزاعات التي لا تهمك في مكان العمل.

توقعات برج العقرب وظيفياً للعام 2021

ستكون لديك الرغبة الشديدة بداخلك على تكريس نفسك بالكامل. وسترغب في التباهي بأفضل صفاتك وسيتيح لك ذلك جذب انتباه رئيسك في العمل. فالنجاح بالنتظارك هذا العام!. وبمجرد أن يبدأ عام 2021 ومن يناير فصاعدًا، ستجد أن لديك الثقة لتحمل المخاطر - وسوف يعود ذلك عليك بفوائد وخاصة قبل الخامس عشر من الشهر، يجب أن تغتنم أي فرصة لتوسيع آفاقك.

حاول ألا تدع استقلاليتك تبعدك عن الآخرين. اعمل على حفظ علاقة جيدة مع زملائك وشركائك في العمل.

توقعات برج القوس وظيفياً للعام 2021

ستحاول فتح صفحة جديدة في حياتك المهنية. وستعمل بلا كلل للحصول على ما تريد مع التحكم بإدارة أموالك بجهدك. وفي بداية العام، بدعم من المريخ وأورانوس، قد تؤتي مخاطرة كبيرة ثمارها. فشهر أبريل هو الوقت المناسب لاستخدام سحرك وطريقتك في الكلمات للارتقاء في الرتب. أما في أغسطس، قد تواجه صعوبة في سماع آرائك. لكن بدلاً من الشجار مع الآخرين، حاول تفهم خلافاتك والتوصل إلى حل وسط.

توقعات برج الجدي وظيفياً للعام 2021

يجلب العام الجديد ضغوطًا ومسؤوليات جديدة معه، لكن لديك كل ما يلزم للتعامل معها. الربيع هو الوقت المناسب لبدء مشروع طويل الأمد، وفي مايو، ستظهر آثار عملك الجاد في الماضي. في يونيو، سيكون إبداعك مصدر إلهام للآخرين ويجذب أصحاب العمل المحتملين.

قد تتحمّل مسؤوليات كبيرة وتشهد بعض المشكلات، لكن لا تحاول حلها بمفردك! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح.

توقعات برج الدلو وظيفياً للعام 2021

سوف تحتاج إلى إدارة طاقتك وكذلك رغبتك في التصرف؛ إذا كنت ترغب في الحصول على الترقية التي تحلم بها. فمن سبتمبر فصاعدًا، سيدعم الفلك مهاراتك في التفاوض لتكون في أفضل حالاتها. ستشهد نهاية العام أيضًا جميع أفكارك القادمة، والتي ستستمر حتى عام 2021. هل تبحث عن وظيفة؟ سيكون إبداعك وخيالك في ذروة شهر ديسمبر، لذا استغلي هذا الوقت. أما في منتصف الصيف، قد تجد صعوبة في التركيز على عملك. حاول التكيف مع ذلك من خلال التخطيط لجدولك الزمني مسبقًا.

 

توقعات برج الحوت وظيفياً للعام 2021

ستكون متحمسًا وستفعل كل ما في وسعك لتظهر لرئيسك ما تستحقه. مهما فعلت، لا تقلل من شأن مهاراتك. كُن صادقًا مع نفسك واعترف بقدراتك وبحدودك. شهر ديسمبر هو الوقت المناسب لإتمام تلك الصفقة المهمة أو توقيع هذا العقد. هل تبحث عن وظيفة؟ أغسطس هو الوقت المناسب لبدايات جديدة. بينما قد يسترخي الآخرون في العطلة، ستعمل بجد للفت الانتباه، وسيكون الأمر يستحق ذلك. قد تحصل حتى على عرض من الخارج! أما في نهاية شهر أكتوبر، احرص على عدم التورط في التوترات بين الزملاء في العمل. حاول الاستمرار في التركيز على عملك.

اقرئي أيضاً:

ما تخفنيه عن الآخرين .. الأبراج تكشفه

أماكن يتواجد فيها فارس أحلامك وفق الأبراج

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات