أجمل ألوان العبايات الخليجية موضة شتاء 2021

ضمت لوحة ألوان عبايات 2021 النغمات الباستيلية الهادئة والدرجات الترابية المستوحاة من الطبيعة، شاهدي أحدث إبداعات المصممين في تنسيق الزي الشرقي واختاري الموديل الذي يبرز جمال قامتك ويعزز أناقتك الشتوية.

 

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

 


عبايات بألوان الباستيل البناتيه موضة 2021

 

كانت ألوان الباستيل القاسم المشترك بين مجموعات عبايات 2021 وبرزت نغمات بعينها وفي مقدمتها الوردي البودر الذي سيطر على إبداعات أسماء شهيرة مثل تاء مربوطة Ta Marbota التي قدمت قطع مزجت بين نعومة الوردي الفاتح ونقاوة الأبيض.


نرشح للشابات العبايات القصيرة المزدانة بالتطريز حول الحواف والتي تكشف الكاحل من توقيع ماركة عبير السويدي Abeer Al Suwaidi.


انتشرت موضة العبايات الخضراء الفاتحة وحرص المصممون على تقديمها بقصات وستايلات منوعة، من أجمل القطع التي أعجبتنا العبايه المحبوكه بالتطريز حول منطقة الصدر من توقيع Ciel Dubai والعبايه ذي التطريز الأبيض من مجموعة إس إتش كولكشن SH Collection.

 


عبايات بألوان ترابية موضة شتاء 2021

 

عاشقات الستايل الرصين والأنيق ستجذبهن العبايات بالألوان الترابية لا سيما العبايات الرمادية والتي أدرجتها ماركات بارزة مثل موزه كولكشن Moza Collection بقصات مستقيمة تبرز الطول.


العبايات البيج كانت نجمة مجموعات 2021 بعضها جاء بقصات ناعمة تناسب النهار مثل عباية Moza Collection والبعض الآخر صُمم بخامات لامعة تؤهلها للوكات المساء والسهرات كما في مجموعة ماركة Zahra Karmostaji.

 


نصائح تنسيق عبايات خليجية  شتاء 2021 مع الأزياء والاكسسوارات

 

1- نسقي العبايات الورديه مع فساتين من نفس لونها لإطالة القامة أو مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض في حال كنتِ نحيفة الجسم.


2- نسقي العبايات الترابية ذي الخامات اللامعة مع حذاء ذهبي وفستان أسود لإطلالة فخمة في المساء، في النهار يمكنك إرتداء نفس القطعة مع فستان أبيض وحذاء مدبب شفاف.


3- احرصي على تنسيق العبايات المطبعة أو المغطاة بالتطريز الملون مع اكسسوارات بألوان أحادية لتحصلي على لوك ناعم.


4- العبايات الزرقاء الفاتحة أو الرماديه ستناسبها الاكسسوارات الذهبية.

 

 

أضف تعليقا