حيل ذكية تتبعها نوال الزغبي تزيد من طولها بفساتين السهرة

  • تتقن نوال الزغبي إختيار جميع اطلالاتها بعناية وبشكل يتناسب مع قوامها وتتبع حيل ذكية تزيد من طولها يمكن أن تستعين بها القصيرات عند إختيار فساتين السهرة، اكتشفيها في النقاط التالية.

     


    فساتين سهرة مزينة بشق طويل من نوال الزغبي

     

    تبنت النجمة نوال الزغبي موضة فساتين السهرة المصممة بشق طويل على الجانب أو من الأمام والتي تبرز طول الساقين، أحببنا الفستان الأحمر المغلف بالترتر والمميز بالتوب الـ Peplum، كما أعجبنا الفستان الأخضر المصمم بكتف واحد One Shoulder والمزين بحزام من نفس لونه معقود على شكل فيونكه تزين الخصر من توقيع المصمم اللبناني إيلي فغالي Elie Feghali.


    فساتين نوال الزغبي بقصة حورية البحر

     

    تميل النجمة نوال الزغبي إلى إعتماد فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses والتي تجعل من ترتديها تبدو بقامة أطول مما هى عليه، لفتنا الفستان الأزرق المحبوك بالترتر من توقيع لابورجوازي labourjoisie الذي تألقت به في إحدى حفلاتها.


    تختار نوال الزغبي فساتين حورية البحر بألوان ترابية أو معدنية لا سيما الذهبي، وتساعد هذه النغمات في إطالة القامة.


    فساتين نوال الزغبي بقصة A Line الرائجة

     

    تمنح فساتين السهرة بقصة A Line مدى أطول للجسم لذلك تلجأ إليها نجمات شهيرة وفي مقدمتهن نوال الزغبي، أحببنا إختيارها للفستان الأسود ذي التنورة الشفافة والتي تكشف عن تنورة تحتيه أقصر من توقيع تيد خوري Ted Khoury، كما لفتنا الفستان الوردي البودر المطرز بالطول من توقيع المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

     

    اقرئي أيضا :  احدث اطلالات نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها

    أضف تعليقا