حصاد العام: أجمل إطلالات النجمات اللبنانيات في 2020

  • كان العام 2020 صعباً على مختلف بلدان العالم. فجائحة كورونا حدت خروجاتنا وأوقفت الكثير من المناسبات التي تتضمن السجادة الحمراء والتي نترقبها في العادة للإطلاع على خيارات النجمات المذهلة. ولكن مع ذلك، قبل أن تصبح هذه الجائحة خطرة للغاية وبعد أن فتحت الكثير من البلدان أبواب الخروج وحدت من التسكير العام، تمكنا من رؤية عدد من الشهيرات بلوكات خطفت أنفاسنا. "الجميلة"  عادت بالذاكرة واختارت لك أجمل فساتين السهرة التي رأيناها على النجمات اللبنانيات في حصاد العام 2020.


    -    سيرين عبد النور في نيكولا جبران:

    في بداية العام وقبل أن تتأزم جائحة كورونا، حضرت النجمة سيرين عبد النور حفل اقامته مجموعة شاهد التابعة لقناة أم بي سي بفستان غاية بالرقي ماكسي من توقيع نيكولا جبران. الفستان بحد ذاته جاء بسيطاً ولكن شيك للغاية مع لمسة جرأة على الأكتاف والترصيعات البسيطة على الخصر. يختصر هذا التصميم الكلاسيكية والفخامة في آن. 

     


    -    هيفاء وهبي في ميخائيل شمعون:

     

    كعادتها في كل مناسبة، أطلت علينا الديفا هيفاء وهبي في حفل الفالنتاين في لوك ساحر بفستان أحمر راقي لفت أنظار كل جمهورها من مختلف أقطاب العالم العربي. وبالرغم من خلو الفستان من أي ترصيع أو لمعان، إلا أنه كان غاية بالفخامة والشياكة ومثالي لمثل هذه المناسبة. وبحسب المصمم ميخائيل شمعون، لم يتطلب سوى 10 ساعات لتنفيذه، وهو رقم يعتبر قياسي بالنسبة لتصميم بهذا الرقي والدقة في الحياكة والمهارة بالتصميم.

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين زفاف النجمات لعام 2020 آخرهن درة التونسية


    -    مايا دياب في فستان من alexander vauthier:

     

    في حفل أطلت خلاله النجمة مايا دياب عبر قناة أم تي في اللبنانية، بدت النجمة الرشيقة كدمية باربي بفستان باللون الزهري ذو فتحة في الوسط مع ترصيعات لامعة وتصميم جريئ ومثير في آن تمكنت من أن تسرق قلوب كل المشاهدين من خلاله.

     


    -    نوال الزغبي في كارولينا هيريرا:

     

    اللون الأزرق المائي يليق بمختلف السحنات، وقد اختارته النجمة الذهبية نوال الزغبي بقصة رائعة تجمع العصرية بالشياكة والإنتعاش مع ورود صغيرة تناثرت عليه. إنه فستان مثالي لقوامها ومنعش للغاية!

     


    -    نجوى كرم في فستان من TONI MATICEVSKI:

     

    في هذا اللوك الذي اختارته لتصوير إعلان برنامج The Voice Senior، بدت نجوى كرم كملكة الثلج بغاية الرقي والشياكة والأنوثة. وبالرغم من أن الفستان ناعم وبسيط ولكنه مثال للفخامة التي عودتنا عليها كرم هذا العام وفي الأعوام الماضية.

     

    أضف تعليقا