فساتين زفاف النجمات لعام 2020 آخرهن درة التونسية

اختفلت بعض نجمات العرب هذا العام بزفافهن بشكل مفاجىء، حيث تألقن بأجمل فساتين الزفاف بتصاميم منوعة جمهت بين البساطة والرقي.

شاهدوا فساتين زفاف النجمات لعام 2020:

حفل زفاف درة التونسية

آخر هؤلاء النجمات درة التونسية التي فاجأت الجمهور بحفل زفافها في مهرجان الجونة من رجل الأعمال هاني سعد، حيث اختارت فستاناً بدت فيه كالملكة.

فستان زفاف ياسمين صبري

أما النجمة ياسمين صبري اختارت فستان بسيط في حفل عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي جاء بسيط التصميم إلا أنه باهظ الثمن، من ماركة Givenchy العالمية، وذكرت مصادر مقربة من ياسمين أن سعر فستانها بلغ 1012 دولار أمريكي، أما الحذاء فسعره 745 دولار أمريكي.

فستان زفاف ديانا كرزون

واحتلفت النجمة ديانا كرزون بحفل زفافها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وظهرت بفستان زفاف باللون الأبيض العاجي، ذي قصة ضيقة عند الخصر، ليتسع من الأسفل ويتخذ حجماً ضخماً ومنتفخاً. كما أن قصة صدر التصميم هي على شكل V، أما الأكمام فهي مصنوعة من القماش الشفاف. كذلك، زُين فستان زفاف ديانا كرزون، بالورود المطرّزة بالحبيبات البراقة، ونسقت معه طقم من المجوهرات الماسية.

فستان زفاف زينة مكي

وتألقت النجمة اللبنانية زينة مكي في حفل زفافها من الملحن نبيل خوري بفستان زفاف من تصميم شادي زين الدين، وهو بقماش الساتان الناعم من دون تظريزات وبقصة أوف شولدر وبأكمام منفوخة وتنورة بشق أمامي طويل.

تابعوا المزيد:فساتين زفاف بوحي من مهرجان الجونة 2020


 

أضف تعليقا