توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

توقعات الأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني، وهل سيحمل هذا العام الانفراجات والأحداث السارة للأبراج مهنياً؟! وهل سيكون الحظ حليفها في هذا العام؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات العام 2021 للأبراج على الصعيد المهني، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك جومانة وهبي:

 

توقعات الأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني من جومانة وهبي


توقعات برج الحمل لعام 2021 مهنياً

أنت على موعد مع ترقيات اذا كنت موظفاً، أما إذا كنت تعمل ضمن مجال الأعمال الحرَّة فستكون أمامك صفقات ناجحة جداً، كما ستتيسر  أمور العاطلين عن العمل بشكل سريع جداً.
هناك نوع من التقلبات ما بين الصعود والهبوط، في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021.  ننصحك بالمتابعة الطبية لربما بسبب المعاكسات المهنية التي ستعاني منها أو حتى بسبب منافسة بعض الزملاء التي ينتج عنها شعوراً بالتوتر وكأنَّك أنت مقسوم بين جهتين.


توقعات برج الثور لعام 2021 مهنياً

تعمل على تنظيم أمورك المهنية والمالية، وتصب اهتماماتك باتجاه تحريك وضعك وترتيب شؤونك بطريقة لا تقتصر على الإكتفاء مادياً، وإنما تتعدى أكثر من ذلك.
سيكون الوضع المهني أفضل، تنتظرك صفقات وشراكات عمل.
لديك ترقية ومكافآت إذا كنت موظفاً، وهناك مشروع جديد أو شراكة عمل جديدة لرجال الأعمال وربما مع وجوه جديدة.
يُسيطر عليك التفاؤل في بداية 2021 فيما يتعلق بالوضع المالي والمهني وحتى الأوضاع العائلية التي كانت مُعرّضة لنوع من التشنجات.

توقعات برج الجوزاء لعام 2021 مهنياً

ضغوطات نفسية وقلق مادي في بداية عام 2021، لن تؤثر عليك .
تُقدم على حالة من الاستقرار المهني، لذا اذا كنت تود أن تغير عملك فالفرص متاحة أمامك، أما اذا كنت تريد أن تتروى قليلا، فيخبرك الفلك أنَّه لديك إنتقال من عمل إلى عمل داخل محيطك المهني.
الأجواء إيجابية على الصعيد المهني، ولديك تواصل مع جهة خارجية يجعلك تعيش نوع من الإستقرار والآمان المهني.

 

توقعات برج السرطان لعام 2021 مهنياً

لديك رغبة بالإنسحاب من مكان عملك إلى موقع جديد، ولكن كأنَّك متكتم عن الأمر، أو تتواصل مع جهة جديدة بطريقة سرية، وهذا أفضل لك، كما أنَّ الفلك يشجعك على العمل والسعي بالسر والكتمان خصوصاً في ما يتعلق بالشؤون المهنية.

توقعات برج الأسد لعام 2021 مهنياً

لديك مرحلة جديدة على الصعيد المهني، وتخطيط لمدخول ثاني أو عمل إضافي لزيادة الدخل.
تواجه نوعاً من المنافسة في بداية عام 2021، وتتخطى خلافاً بينك وبين أحد الزملاء بكل رحابة صدر.
الكثير من مواليد برج الأسد خائفين أن يشهد وضعهم المهني نوع من التقشف أو التغييرات، أو ربما مغادرة وجوه أو زملاء موقع العمل، وعلى الرغم من ذلك ليس هناك داعي للقلق، فالفرص والحظوظ بإنتظاركم.

توقعات برج العذراء لعام 2021 مهنياً

يُعتبر الربع الأول من عام 2021 تكملة للسنة السابقة، وستشعر بالأفضل في الربع الثاني من السنة من خلال لمس فروقات جديدة على الصعيد المهني، من ناحية بدايات جديدة أو تخطيط للعودة لمشروع سابق، أو ربما إكمال المشروع السابق مع أشخاص جدد.
الأجواء إيجابية على الصعيد المهني.

توقعات برج الميزان لعام 2021 مهنياً

الكثير من مواليد برج الميزان قادمون على وظيفة عمل وعلى فرص إيجابية ورائعة جداً، أما بالنسبة للذين ابتدئوا بعمل جديد فسيعملون على تثبيت أقدامهم ويحاولوا أن يبحثوا عن الأشياء التي تجعلهم مبدعين أكثر، ومحط أنظار رؤسائهم، أو مع جهات مهمة جداً، أو لتلميع إسمهم بطريقة أكبر سواء بهدف الشهرة او لتوسيع مجالاتهم بطريقة أفضل.
تسعى لتحسين المداخيل المالية بشتى الطرق، ويبدو عام 2021 مليء بالحظوظ، مع أخذ الحذر من عيون الآخرين، والسعي لقضاء حوائجك بالسر والكتمان قدر المستطاع حتى تتسهل أمورك بأي خطوة تُقدم عليها.

توقعات برج العقرب لعام 2021 مهنياً

رغم تعرضك للمنافسة، ولأشخاص حاولوا إستبعادك من محيطك المهني، لكنك ستتنفس الصعداء بطريقة إيجابية أكثر، وستتخذ قرارات جريئة جداً.
مطلوب منك الإسراع في عام 2021، وينتظرك تحسن تدريجي، وتبدأ بتلقّي عروضات مختلفة، ولديك حرية في الإختيار سواء تسعى لوظيفة جديدة، أو ترقية  في موقعك المهني.
تبدو الأجواء إيجابية من بداية الشهر الأول على الصعيد المهني، ورغم محاصرة الأعداء والمنافسين لكم، ستكون حذراً وقادراً على التمييز بين من يريد دعمك وبين من يريد إستبعادك.

توقعات برج القوس لعام 2021 مهنياً

لديك إنشغالات وتركيز على وضعك المهني بشكل أساسي جداً، ويشهد موقعك المهني نوع من التغييرات، ولربما يكون هناك نوعاً من الشروط الجديدة، او حتى دوام جزئي، أو التغييرات المستجدة.
الكثير من مواليد برج القوس يرغبون بعملهم السابق، ولديك أبواب مفتوحة، وتعاون، وإحياء علاقات مهنية مع جهة من الماضي.

توقعات برج الجدي لعام 2021 مهنياً

تنتظرك ظروف إستثنائية في الربع الأول من السنة، تحمل معها الكثير من المفاجآت، ولكن عليك التحلّي بالصبر لتحقيق الهدف الذي تسعى إليه، سواء كان بتجديد حياتك المهنية أو البحث عن البدائل المهنية التي ستكون واعدة، او حتى التخلص من المشاكل التي تعيشها في الواقع المهني الحالي، واذا كان لديك قلق من بعض الأوراق القانونية أو تخليص لبعض المعاملات، وأيضاً هناك أجواء إيجابية لموظفي القطاع العام فيما يتعلق بالترقية أو تغيير المناصب.
تكون ناشط بأمورك وإستثماراتك المالية في الربع الأول من عام 2021.

توقعات برج الدلو لعام 2021 مهنياً

تشعر بالإرهاق والتعب نتيجة المسؤوليات الجديدة التي تتعارض مع مفاهيمك في ما يتعلق بالصعيد المهني، ولربما هناك من سيحاربك أو ستعيش أجواء من المنافسة أو هناك أشخاص يعرقلون تقدمك وإنجازاتك المهنية.
أنت مقبل على تخطيطات مهنية، ومن الممكن ترشيح إسمك لمهمة أو عمل ومنصب جديد، أو مسؤولية جديدة تكون في إنتظارك.
تجتاز خطوة مهمة جداً على الصعيد المهني بعد كل هذه المطبات والمفاهيم التي تتعارض مع معتقداتك.
سيكون الحظ حليفك على الصعيد المهني بالرغم من كل القرارات الحازمة، التي تأتي من الجهة المقابلة.
يكون الوضع المالي من أولوياتك الذي هو سبب المزاجية التي تعيشها مع الشريك العاطفي.

توقعات برج الحوت لعام 2021 مهنياً

سنة جيدة وتحمل الكثير الوعود والآمال، سواء بمشروع جديد أو تخطيط لأمور من شأنها أن تجلب لك المال، وعلى الأرجح ينصب إهتمامك على المشاريع الصغيرة التي يكون مدخولها أسرع.
لديك إتفاقية قانونية تتعلق بشؤون قانونية أو إتفاق قد يحتاج إلى المتابعة القانونية حتى تكون أنت على إطّلاع فيما يتعلق بأمورك.على الصعيد المهني:
بداية جديدة، ومداخيل سريعة ولربما تأسيس شركة، او عمل خاص بك قد يكون مع جهة بعيدة من خارج وطنك أو حتى بمكان بعيد.
تتخلص من إتفاقية تتعلق بأوراق قانونية وتكون سعيد وراضي عن النتيجة التي تعتبر إيجابية.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المحظوظة لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج

 

أضف تعليقا