بوسي وياسمين صبري ومي حلمي بنفس الجامبسوت.. أيهن الأجمل؟

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والمقاطع المصورة لمجموعة من الفنانات المصريات اللاتي أرتدين جامب سوت واحد خلال الفترات الماضية، وكانوا عرضه للسخرية بسبب تقليدهن لبعض. 


    فكانت البداية للمطربة الشعبية بوسي التي ظهرت بجامب سوت أسود خلال العام الماضي في برنامج هيك بنغني ولفتت الانتباه بشكل كبير وقتها وأشاد الكثيرون بإطلالتها، وبعدها فاجئت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها بإنها ترتدي نفس الجامب سوت في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الماضي والتي شاركت في فاعلياته، وبعدها نشرت المذيعة مي حلمي مقطعا مصور لها علي إنستقرام ظهرت من خلاله وهي تروج لبرنامجها الرياضي الجديد وهي ترتدي نفس الجامب سوت مما وضعهم في أزمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 

     

     

     

    ويبدو أن الـJumpsuit من تصميم Balmain  سيصبح خلال الفترة المقبلة من أحدث صيحات الموضه التي سترتديها الكثير من النساء في العالم العربي، وكشفت تقارير مجلات الموضة أن الجامب سوت يصل سعره إلي 53 ألف جنيه . 


    ولم تكن هذه المرة الأولي التي يظهر بها فنانات يرتدين نفس الملابس فقد حدث هذا مؤخرا أيضا عندما ظهرت الفنانة سمية الخشاب بفستان قد أرتدته الفنانة ياسمين صبري من قبل ويبدو أن الملابس أصبحت لا تشغل بال الفنانات مثل ما كان يحدث من قبل. 

     

     

     

    أضف تعليقا