سمية الخشاب تثير الجدل بنفس فستان ياسمين صبري !

  • شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستقرام بصوربفستان أزرق اللون يشبه فستان الفنانة ياسمين صبري التي ظهرت به ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأشاد الكثيرون من متابعيها بجمال سمية الجذاب ووزنها المنخفض كثيرا عن الفترة الماضية .


    وكان من المقرر أن تشارك الفنانة سمية الخشاب في مسلسل موسى الذي كان سيعرض الموسم الرمضاني المقبل ولكنه توقف ويبدوا أن الحظ قد أدار وجهه لسمية الخشاب بعد فترة كبيرة من النجاح . 

     

     

     


    وكان من المقرر أيضا ان تشارك في أحد الأفلام السينمائية ولكنها اعتذرت عنها بسبب مساحة الدور الصغيرة وتم الاستعانة بفنانة أخري وقامت بتصوير الدور بالفعل، وتكتفي سمية الخشاب بالظهور والتواصل الكترونيا فقط مع محبيها ومعجبيها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، ومن فترة لاخري تستقبل سمية نصائح من أصدقائها ومحبيها بالعود مرة أخري للساحة الفنية من خلال عمل قوي لان الفنان بما قدم من أعمال فنية وان مواقع التواصل الاجتماعي مجرد موضة حاليا وستنتهي. 


    وكان أخر أعمال الفنانة سمية الخشابة اغنية عربية أنا التي لم تحقق من خلالها اي نجاحات تذكر خاصة وإنها قامت بطرحها خارج مصر وهي من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب وتوزيع محمود الشاعري . 

     


     

    أضف تعليقا