ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي .. فعلتها للمرة الثانية 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للفنانة ياسمين صبري وهي في أحد الإجازات التي قضتها خارج مصر في شتاء 2020 والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي ملابس شتوية في أحد المدن الجليدية، والمفاجأة الكبرى كانت أن الملابس التي ترتديها الفنانة ياسمين صبري في الصورة تشبه أحد الملابس التي أرتدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2015 ، لتكون هذه هى المرة الثانية التي تقلد فيها الفنانة ياسمين صبري المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث ظهرت خلال الأيام الماضية في أحد فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بملابس تشبه ملابس هيفاء وهبي أيضا في أحد المناسبات العامة . 

 

 

وقامت ياسمين صبري خلال الايام الماضية بجولة خيرية وزارت مستشفى سرطان الأطفال وقضت يوما مع المصابين هناك وعلقت قائلة علي زيارتها "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".


كما استقبالت ياسمين في منزلها سيدة المطر وتعهدت بكفالتها وقالت " انا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد الملقبة بـ سيدة المطر من السوشيال ميديا، تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة" .

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات