10 نصائح لتنسيق إطلالتك الذهبية لسهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا 

  • نحن محظوظون ونشعر بالرضا لأن الألوان المعدنية عادت لتتصدر أبرز صيحات الأناقة لهذا الموسم والدليل عشق الفاشينيستا والمؤثرات العربيات لها. يعجبنا اللون الذهبي كثيراً لأنه يعكس الفخامة والأنوثة في الوقت نفسه، ولذلك نصيحتنا لك أن يكون خيارك الأول في إطلالة ليلة رأس السنة.
    فكيف تدخلين اللون الذهبي إلى إطلالتك وكيف تنسقينها بنجاح ومن دون مبالغة؟ إليك بهذه النصائح: 
        
    -    تجنبي الدرجات الفاقعة المائلة للأصفر الصارخ، لاسيما إذا كنت صاحبة بشرة سمراء. كذلك ابتعدي عن القماش اللامع مثل الساتان عندما تقررين أن يكون فستانك ذهبي اللون، واختاري الدرجات المطفأة المائلة الى الوردي أو البيج.

     


     
    -    احذري من المبالغة في الإكثار من القطع الذهبية في الطلة الواحدة، وإلا ستحصلين على مظهر مصطنع ومبالغ فيه. لكي تكوني في قمة أناقتك، اختاري تكون قطعة واحدة من ملابسك باللون الذهبي مثل التنورة أو القميص أو الفستان. 

     


     
    -    اجمعي بين درجات الذهبي والألوان الداكنة مثل البني الدافئ أو الأزرق الملكي أو الأبيض القوي أو الأسود الراقي. هذه الألوان اختاريها لأكسسواراتك مثل حقيبة اليد العصرية، أو الحذاء الجذاب بالكعب العالي الرفيع أو وشاح الفرو الفاخر. 

    -    الأكسسوارات الذهبية مثل الحقائب اليدوية والأقراط، أو الأسوار والأحزمة الرفيعة أو العريضة  هي أيضا خيار موفقك لاسيما إذا ترتدين فستاناً أسود أو نيلياً أو أبيض. 
     
    -    اختاري الفستان الذهبي بتصميم بسيط وناعم وابتعدي عن الستايل المتكلّف وكثير التنميق حتى لا تقعي في فخّ المبالغة وتكون النتيجة معاكسة لتوقعاتك. 

     

    اقرئي أيضاً: فساتين النجمات باللون الذهبي استوحي منها لسهرة رأس السنة

    -    الكريستال و لتطريز والزخارف الذهبية الكبيرة تُعتبر أيضاً من الأنماط الرائجة حالياً، ولكن هنا أيضاً عليكِ أن تكوني حذرة وأن تختاري التصميم الراقي بقماش انسيابي أو جامد بعيداً عن القمشة اللامعة أو الشيفون. 

    -    كوني جريئة في اختيار الحذاء أو الكلاتش بتصميم غير اعتيادي. اجمعي بين الفستان الكلاسيكي والكعب العالي الستايليش غير التقليدي، او احملي حقيبة بشكل نجمة ذهبية.

    -    إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مترفة Statement، استعيضي عن الفستان ببنطلون ذهبي ذي أرجل واسعة ونسقي معه كروب توب قصيرة بيضاء أو سوداء.

     

    -    لا تترددي في اختيار التنورة المكسّرة التي تعتبر من أكثر القطع رواجاً. اختاريها بالذهبي الممزوج مع اللون الفضي، و نسّقي معها سترة بالبيج الفاتح. 

    -    أخيراً، ليكن مكياجك مدورساً. اختاري البشرة الانسيابية المضاءة بنعومة، والعيون السموكي البعيدة عن المبالغة، والشفاه الوردية بلمسة ماتية رقيقة. دعي المكياج يبرز جمال ملامحك بدل أن يخفيها و يضغى على وجهك. 

    أضف تعليقا