المجوهرات باللون الاخضر.. هذا هو الإنطباع الذي تتركه!

مع قدوم موسم الأعياد، ثمة ثلاث ألوان أساسية نفكر بها عند اختيار ملابسنا أو أكسسواراتنا أو مجوهراتنا وحتى ديكورات منازلنا، وهي الأحمر والأخضر والأبيض! فثمة سبب لم نرغب دوماً بربط الألوان التي ترتبط بالمناسبات بملابسنا وهو يرجح أنه يعود الى رغبتنا لعكس حبنا لهذه المناسبة ومعانقتنا لها بشتى الطرق بدءاً من لوكنا. ومع اقتراب موسم احتفالات نهاية العام، وجدنا طريقة مثالية لكي تعبري عن روحك الإحتفالية بهذه المناسبات كما عن أناقتك الأزلية وهي من خلال المجوهرات الساحرة المرصعة بالأحجار الفاخرة باللون الأخضر.

 

المجوهرات باللون الاخضر للتعبير عن المشاعر

 

فيعبر اللون الأخضر في العادة عن العاطفةً ومحبّة و الهدوء، ويتّصف من يرتديه بأنّه لطيف الطباع والمعشر، ويحبّ التميّز، إضافة إلى أنّ صفحة التسامح هي الغالبة على طباعه، وهو إنسان حليم، وليس صعباً على أحدٍ أن يثق به، وربّما يعود هذا الأمر للطريقة البسيطة التي يتعامل فيها مع الناس، وأيضاً لابتعاده عن الغموض، فهو شخص واضح. أما  تأثير ارتدائك للون الأخضر في  مجوهراتك في نفوس الآخرين، فهو كبير جداً، وبعد دراسات عن تأثير الألوان على الإنسان الّتي قد أجراها عدد من الباحثين والمهتميّن بهذا الشأن وجد بأنّ أكثر الألوان التي تبعث في نفس الإنسان السعادة بما فيها من بهجة وفرح وحبّ للحياة هو اللون الأخضر.

 

الأخضر دليل السلام الداخلي

هذا و لقد اهتمّ علماء النفس بعلم الألوان أيضاً، وهم يشيرون إلى ارتباط اللون الأخضر بالمشاعر الخاصّة بالسلام الداخلي وأكّدوا أيضاً على أنّه لون فيه رمز للأمل وأيضاً للخير. من هنا، إنها طريقة رائعة أن تعكسي كل هذه الصفات المذهلة في لوكاتك الفاخرة من خلال مجوهراتك، أكانت على شكل سوار مذهل أو أقراط ثريا متدلية أو خاتم بحجر أخضر ضخم.

 

 

اقرئي أيضاً: ​حجر الزمرد نقطة ضعف النجمات

أضف تعليقا