حجر الزمرد نقطة ضعف النجمات

لطالما شكل  حجر الزمرد، حجراً كريماً ذات طابع ملوكي، ويعكس على كل من ترتديه طابعاً فاخراً لا ينافسه أحد. من هنا لاحظنا أن أهم النجمات العالميات يتوجهن الى هذا الحجر خلال مناسباتهن المهم واحتفالات السجادة الحمراء. فمن أكثر من ركز عليه؟ ومن هي الدور العالمية التي ركزت عليه هذا الموسم؟ 

نجمات عالميات متأثرات بحجر الزمرد

 

من المتعارف عليه أنه من يرتدي مرة حجر الزمرد، سيواظب حتماً على ارتدائه، وهذا ما رصدناه مع نجمات عالميات ثابرن خلال مناسبات عديدة على الظهور بمجوهرات ماسية وذهبية مرصعات بالزمرد. ومن أبرز من استوقفتنا كانت أنجلينا جولي ومونيكا بيلوتشي وبيلا حديد وآشلي غراهام وغيرهن كثر… طبعاً هذه الجواهر زادت من جمالهن وأنوثتهن وجذبت كل الأنظار عليهن. 

مجوهرات النجمات

 

فوائد حجر الزمرد 

 

الزمرد هو من الأحجار الكريمة التي تمتاز بلونها الأخضر البراق والواضح، وهو يستخرج من صخور رسوبية في أماكن قليلة حول العالم واكتشف أولاً في الحضارات القديمة في أفريقيا وآسيا وأميركا الجنوبية والتي رفعت قيمته وقدّرته لأكثر من خمسة آلاف عام، وما زال هذا الحجر الكريم مقدراً حتّى وقتنا هذا إذ يعتبر واحداً من الثلاثة أحجار المهمة بالإضافة إلى الياقوت الأزرق والأحمر والأكثر نشاطاً اقتصادياً،
وبحسب خبراء الموضة، لا يتميز حجر الزمرد فقط بجماله المبهر، بل بخصائصه الفريدة في تحسين الحالة الإيجابية للجسم حيث كان من المعتاد في العصور السابقة أن يرتدي الأفراد حجر الزمرد من أجل الإستفادة من فوائده المتنوعه. كما من المعتاد أن يتم إختياره و إهدائه للأشخاص المقبلين على الزواج من أجل الإعتقاد أنه يساعد في الحصول على حياة زوجية هادئة و متناغمة إلي جانب أنه يساعد في تطوير فهم الأطفال و الحث على توحد الأفراد و تقربهم من بعضهم داخل الأسرة. فذلاً عن ذلك، بإمكان الأفراد الذين يمروا بمشاكل تتعلق بالعقل والذاكرة أن يرتدوا أحجار الزمرد من أجل حل مشكلاتهم. 

مجوهرات النجمات
 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء.. الماس رفيقهن الاول

النجمات باقراط الأذن الطويلة

مجوهرات هيفاء وهبي من أفخم الماركات العالمية

أضف تعليقا