ديكور منزل برج الثور دافئ ومريح للغاية


يركز برج الثور على الراحة في مساحة منزله وفي الديكور الذي يعيش فيه، اذ، من المعروف أنه يتمتع بذوق ممتاز في اختيار ديكور الأثاث.

 

 

الألوان


إلى جانب ألوان الأرض مثل البني والبيج، فإن هذا البرج يحب اللون الأخضر بكل ظلاله من أخضر الغابة إلى الباستيل، كونه يحب أن يأتي بشعور الطبيعة إلى منزله.

 

 

تفاصيل مريحة

من الأريكة إلى الكراسي، يجب أن تكون كل قطعة أثاث يختارها برج الثور مريحة.

 


أيضًا، تعتبر التفاصيل المريحة مثل الموقد الأنيق أو السجادة المصنوعة من الفرو مثالية لهذا البرج الذي يحب الترفيه عن الضيوف. ومع ذلك ، فإن كل شيء في منزل برج الثور يتم اختياره بذوق وأسلوب رائعين ، لذا فإن كل من يأتي إلى منزله سوف يعجب به.

 

ماذا يحب؟


كونه شخصًا يحب الراحة ويقضي الكثير من الوقت في المنزل، فسنجد الكثير من مناطق الجلوس والأثاث المريح موجودة لديه. أيضًا، سيكون منزله ترحيبيًا ودافئًا للغاية، مما يجعله مثاليًا كمساحة استراحة لجميع أصدقائه الذين يتقصدون زيارته.

 


علاوة على ذلك ، سيحتوي منزل برج الثور على الكثير من التفاصيل اللطيفة التي ستلفت انتباهك وأيضًا الكثير من القطع الفنية الجميلة.

 

 

نمط ريفي بالمطبخ

في المطبخ، على برج الثور القيام بمطابقة الخشب مع التفاصيل المنسوجة والنباتات وعناصر الديكور الإبداعية التي ستجعل المطبخ يبدو وكأنه مطبخًا أنيقًا في منزل ريفي.

 

 

الفخار

العناصر الفخارية أصبحت تحظى بشعبية كبيرة لدى برج الثور، كما أنها تمثل العنصر الفريد الذي يحتاجه في المنزل ليشعر بالراحة والهدوء، في حال قام بمطابقته مع عناصر مستوحاة من الطبيعة.

 

اقرئي أيضاً: ديكور منزل برج الحمل حالم ويشبه شخصيته المغامرة

 

أضف تعليقا