توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية للعام 2021

توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية للعام 2021، وما الذي يحمله هذا العام من أحداث وانفراجات سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الشخصي، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج الهوائية التي تشمل برج الجوزاء وبرج الميزان والدلو، تطلعك عليها "الجميلة" وفق الآتي:

 

توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية للعام 2021 بالتفصيل

 

توقعات برج الجوزاء للعام 2021


تُعتبر سنة 2021 سنة جيدة وممتازة، وتدعمك بقوّة أيها الجوزاء؛ جراء وجود كوكب المشتري في برج الدلو البيت التاسع، فتفتح لك مجالات للسفر أو الهجرة، وتفتح أمامك الكثير من الأمور التي تُعزّز طاقاتك ومواهبك وحتى أمورك الشخصية والصحية، والقدرة على الإبداع.
سنة 2021، هي سنة تجارب وأسفار لمواليد الجوزاء، سنة تقدم وإزدهار وإنتشار، والتحليق إلى الأعلى من خلال إستلام منصب أفضل.
تتقدم بثقة كبيرة، ومواهبك تُلفت نظر من حولك فيدعمونك ويساعدونك للتقدم.
تتخطى الكثير من المضايقات والعوائق، وتصل إلى مرحلة النضوج نفسياً وإجتماعياً.
لديك تغييرات إيجابية، أنت شخص فريد من نوعه، مُبدع وتمتلك طاقات كبيرة جسدية وفكرية، ولديك القدرة في  الدخول في عدة مشاريع  وعدة مسؤوليات في الوقت نفسه.
تتخطى العقبات وتنتصرعلى الأعداء، ويفتح  كوكب زُحل الموجود مع جوبيتير في البيت التاسع مجالات جديدة، ولكنها ستكون بمثابة دروس لك في الحياة.
تحمل لك هذه السنة تكريم وتفوُّق على الذات وعلى نقاط الضعف، ومكاسب معنوية ومادية، وحلول للمشاكل العاطفية والقضايا القانونية، أو حتى قضايا مصرفية.
لا يوجد فترة إنتقالية وذلك لعدم وجود كواكب تُحاصرك، فأي رغبة تراودك، الفرص مُتاحة لك، على كل الأصعدة سواء الدراسة أو العمل.
سنة 2021 هي تركيز أُسس للوصول إلى القمة، والأجواء ممتازة.
أورانوس موجود في المنزل الثاني عشر ويدق باب الهواجس، ويفتح مخاوف قديمة، وقصصاً ماضية، لذا لا تخاف وتخلص منها عن طريق المواجهة.
حدث مهم جداً لمواليد 9،10،11، يونيو/حزيران، وربما يكون تغيير عائلي، أو إجتماعي أو بالمجال المهني، وحدث مهم جداً لمواليد 1،2، يونيو/حزيران، وعلى الأرجح تأثير على إستقرار المتزوجين والمرتبطين.

 

توقعات برج الميزان للعام 2021

ستكون سنة 2021 سنة جميلة ورائعة، وتتغير فيها الحظوظ لصالحك، وهناك بعض المعطيات الدقيقة، ومن أهمها أنَّ زُحل والمشتري موجودين في المنزل الخامس ويُشكل مثلث هوائي مع برجك، وبالتالي هذا يعني أنَّ الأمور ستكون سهلة مع مضاعفة جهودك.      
يُعزز وجود زُحل والمشتري في برج الدلو القدرات المالية، والعاطفية، والإجتماعية، والمهنية.
هذه السنة، سنة النجاح والنجومية، على جميع الأصعدة.
تُحّضرُك سنة 2021 لإستقبال مرحلة رائعة، وتسمح لك بالكثير من المعطيات التي تُشجِّع وتُحفز على التأسيس بكل قوة.   
تتبدل الكثير من المعطيات الأساسية بحياتك أو عقبات واجهتك، أو أشخاصاً كانوا عقبة في طريق تقدمك أو وصولك إلى مركز أعلى كترقية مثلاً.
يحمل لك كوكب المشتري بالدرجة الأولى علاقة جديدة تجلب لك الدفء والمودة والحب والهدوء النفسي، وبالنسبة للمتزوجين سترزقون بطفلاً.
تحمل هذه السنة الحل الإيجابي سواء بالإنفصال أو بتسوية الأمور التي تتعلق بالحياة العائلية.
يحمل لك كوكب المشتري فرصة لإنجاح مشروع، ولتحقيق النجومية، ويُحررك من القيود النفسية، والعاطفية، والمهنية، ويُساعدك على تحقيق الذات، والتصالح مع النفس، وتحقيق كل الطموحات، أما بالنسبة لكوكب زُحل الموجود في البيت الخامس سيحمل إليك شعوراً بالمسؤولية، ويُنمّي لديك القدرة على المعرفة، وخوض التجارب الجديدة، وممارسة صلاحياتك وطاقاتك، ولديك أكثر من فرصة لتغيير جذري في حياتك الخاصة.
 

توقعات برج الدلو للعام 2021

ستكون سنة 2021، سنة مهمة جداً بالنسبة لك، وسنة مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية.
يعود الحظ ليكون حليفك هذه السنة، ولديك الكثير من التجارب التي ستشعرك بالقوة والفرح والسعادة.
يحمل لك كوكب أورانوس المتواجد في المنزل الرابع مفاجآت وتطورات على الصعيد الشخصي، ولديك أضواء مسلطة على عائلتك، أو على علاقة عاطفية أو صداقة معينة، نتيجة الكسوف الذي سيحصل في شهر حزيران، ومع الكسوف الثاني سيكون هناك الكثير من علامات الإستفهام حول علاقاتك مع الآخرين.
سنة 2021، سنة ليست صعبة ولكن في نفس الوقت هي ليست سهلة، نظراً لوجود زُحل في برجك، وتحديه لك، لذا من الضروري أخذ الحرص بكيفية ترتيب الأمور التي تتعلق بالصعيد المهني، وعدم الإستهتار.
ستضطر لتغيير الأمور المهنية وذلك بسبب وجود كوكب زُحل في برجك، وستحمل شعوراً بالنقمة والإنزعاج، والإستياء ورغبة في التمرُّد، ومن الممكن أن يُسبب كوكب زُحل  بعض المتاعب الصحية، أو أموراً تتعلق بالأهل، فيُساعدك المشتري، ويُخفف عنك الضغوطات التي سيُسببها زُحل، وينتظرك تغيير جذري على كل الأصعدة.
يجلب كوكب أورانوس الموجود في البيت الرابع، عدم الشعور بالإنتماء، وعدم الراحة من كل الأمور التي حولك، لذا من المستحسن التأقلم ببعض الظروف التي ستزعجك.
هذه السنة، سنة المفاجآت، والفرص على جميع الأصعدة، سيكون النجاح والتفوُّق بالعمل حليفك، وفرص كثيرة متاحة للسفر والزواج، والشعور بالمزيد من الإستقرار والطمأنينة.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس للأبراج للعام 2021 بالفيديو

هذه الأبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت

أكثر علاقات الأبراج تعقيداً

 

أضف تعليقا