توقعات كارمن شماس للأبراج النارية للعام 2021

توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية للعام 2021، وما الذي يحمله هذا العام من أحداث وانفراجات سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الشخصي، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج الهوائية التي تشمل برج الحمل وبرج الأسد والقوس، تطلعك عليها "الجميلة" وفق الآتي:

 

توقعات كارمن شماس للأبراج النارية للعام 2021 بالتفصيل


توقعات برج الحمل للعام 2021

تشعر سنة 2021، بالراحة وبالطمأنينة والشعور بالتحرّر من التعقيدات والعراقيل والصعوبات، وتتقدم وتتخطّى الكثير من العواقب هذه السنة، ولا يوجد فيها الكثير من السلبيات. ويتخلل هذه السنة شوق الى النجاح والنجومية، وعلى الأرجح تستطيع الوصول مع التخطيط المسبق، وتُقبل نحو توجهات مختلفة مهنية واجتماعية. لذا، المطلوب التروي وعدم التسرع في إعطاء الثقة للآخرين.
سنة جيدة ومميزة، ومن الممكن ان تكون نجماً، وستكون منتصر في حياتك الاجتماعية، وفي التأقلم مع محيطك، وستُبدع في عملك، لديك فرص كثيرة ومكافآت. قد ينضم بعض مواليد برج الحمل الى نادي او مؤسسة او جمعية او الى مكان يعتبرون انَّ صوتهم سيُسمع.
تتغلب على الكثير من الامور وتختفي العوائق والانفعالات والمشاكل مع الآخرين، والخلافات والضغوطات التي مررت بها في النصف الاخير من سنة 2020.
ترسم طريقك بطريقة مختلفة، وتلتقي باشخاص يدعمونك.
سنة جميلة، لذا حاول أن تستغل الفرص وأن تتقدم، وكن نجماً لانك تستحق ذلك.

توقعات برج الأسد للعام 2021

ستكون سنة 2021 سنة مهمة جداً بالنسبه لك، سنة تاسيسية قد تحمل التحديّات، وهي ايضاً سنه قد تحمل الكثير والكثير من المفاجآت السارة والتغيير الكبير والجذري، والاحداث الضخمه التي ستحوِّل مسارك.
تحمل لك هذه السنة تكريم وتحديَّات وتغيُّرات تقلب المقاييس راساً على عقب عند بعض مواليد برج الاسد. هذه السنة هي إعادة تقييم العلاقات والإرتباطات المهنية والعاطفية والاجتماعية بغض النظر عن العمر يعني حتى الاطفال والاولاد.
أنت بصدد تطوير الذات وتشديد الطاقات والمواهب، وستحمل لك عقداً مثالياً، وترقية اجتماعية و اكاديمية أومهنية، ولديك إرتباطات جديدة.
ما زال كوكب اورانوس يُشكّل مربعاً مع برجك وما زالت تأثيراته موجودة، لذا من الضروري بناء حياة اقوى، ويُفاجئك اورانوس بين لحظة واخرى بعمل جديد او موقع جديد وتغيير في حياتك، ومن الممكن ان يكون هذا التغيير له علاقة بموقع اجتماعي او ممكن بالعمل او بالجامعة.
تغييرات كبيرة جداً، لذا يجب عليك التحرر من القيود الخروج من المعتقدات او من اسلوب تعيشه.

 

توقعات برج القوس للعام 2021

تُعطيك سنة 2021 الكثير، وتفتح أمامك المجالات الكثيرة لإختبارها، سواء كانت دراسية أو مهنية أو معنوية. تطَّلع على الكثير من الثقافات والكثير من المعلومات التي من شأنها أن تُنورك، وبالتالي تتغير الطموحات، وبالأولويات، سنة يتخللها النشاط من أولها حتى آخرها.
تتميز هذه السنة بوجود كسوف للشمس في برجك وبكسوف آخر للشمس في برج الجوزاء، وبالتالي سينعكس على الصعيد الشخصي، بالتالي مطلوب الإنتباه على إستقرارك، ودراستك، وعملك.
مع وجود زُحل والمشتري في المنزل الثالث، يحملان لك الإيجابيات على كل الأصعدة، ومفاتيح الأبواب المُغلقة التي تتعلق بالمعرفة والتواصل المهني والدراسي، والحظوظ الجميلة، ويدعوان إلى التوازن في الأمور الحياتية، وبطريقة التعامل والتواصل مع الآخرين والأهل والأقرباء بشكل خاص.
ينتظرك تغيير معين على نمط حياتك اليومية، وعلى الأرجح هناك تغيير في مكان الإقامة أو العمل.
كوكب أورانوس الموجود في المنزل السادس، يُحدث تغييراً وتطوراً في نمط العمل، وفي حياتك. ينصحك الفلك التروي في أمور قد تتعلق بأحد من أهلك.
تُبشرك الأجواء الفلكية بفرص سفر، وإتفاقيات وعقود جديدة، ومفاجآت.   

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس للأبراج للعام 2021 بالفيديو

الأبراج من الأكثر شراً الى الأكثر براءة

الأبراج المحظوظة لعام 2021

 

أضف تعليقا