افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب 

تبحث الكثيرات عن افضل جهاز ليزر منزلي لـ إزالة الشعر مجرب. فهو يساعد على الحصول على بشرة مشرقة وناعمة وخالية من الوبر بأقل كلفة وجهد ولأطول وقت ممكن. كما انه يحمي من خطر الاصابة بعدوى فيروس كورونا التي يمكن ان تحدث بسبب الخروج والذهاب الى مراكز التجميل. ولهذا من المهم التعرف على خصائص افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب وعلى طرق استخدامه وفوائده الكثيرة. 

 

 مميزات جهاز الليزر المنزلي 

 


من اجل اختيار افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب من المهم اولاً التعرف على ابرز خصائصه وفوائده وطرق استخدامه الصحيحة.  
-    هو آمن للاستعمال الشخصي ويمكن ان يؤمن التخلص من الوبر من دون الشعور بالالم وخلال مدة قصيرة ومن دون الحاجة الى الذهاب الى مركز التجميل او الى الاستعانة بخبرات الاختصاصيات ومن دون تحمل اي كلفة. لكن ومن الممكن ان يسبب بعض اللسعات التي تدوم آثارها لمدة لا تزيد عن ساعتين. 
-    لا يؤثر استخدام هذا الجهاز بشكل سلبي على البشرة وهو يناسبها بكل انواعها وألوانها من الفاتحة الى الحنطية فالسمراء. ورغم هذا لا يمكن استخدامه في حال كانت البشرة داكنة جداً لأن هذا يمكن ان يعرضها لبعض الاعراض الجانبية.  

 


-    يمكن هذا الجهاز في البدء ان يمنع نمو الشعر مجدداً لمدة تزيد على 6 اشهر وقد تصل المدة بعد ذلك الى عام واحد. الا انه يكون في هذه الحالة خفيفاً وبلون فاتح نسبياً الى ان يختفي نهائياً.  
-    يعتبر هذا الجهاز من الاقل كلفة على مستوى ازالة الشعر. ولهذا ترغب الكثيرات في الحصول عليه ويسألن الاختصاصيين عن ابرز المواصفات التي يجب ان تتوفر فيه. 
-     يؤمن استخدام هذا الجهاز الخصوصية حيث يمكن استعماله بطريقة ذاتية ومن دون الحاجة الى الاستعانة بخبرة الاختصاصية. وفي هذه الحالة يمكن البقاء في الغرفة الخاصة واتمام العملية على اكمل وجه من دون الشعور بالخجل او الضغط النفسي.  

 

 افضل جهاز ليزر منزلي


من اجل اختيار جهاز ليزر منزلي مناسب لإزالة الشعر مجرب من الضروري الانتباه الى بعض المعايير مثل الفعالية والقدرة على ازالة الشعيرات الصغرى، سهولة الاستخدام، سرعة الحصول على النتائج، عدد عدسات ازالة الشعر وعدد ومضاتها، اكسسوارات الجهاز وعددها واهميتها فضلاً عن خدمة ما بعد البيع ومميزاتها. ويمكن استخدام هذا الجهاز لمدة طويلة تتراوح بين 6 و8 سنوات. وللاستفادة منه يجب اجراء جلسة واحدة اسبوعياً 3 مرات ثم جلستين اسبوعياً الى ان يلاحظ زوال الشعر وعدم نموه نهائياً. وهكذا يمكن التخلي عن وسائل ازالة الشعر التقليدية المكلفة احياناً والتي يتطلب استخدامها وقتاً طويلاً احياناً اخرى. ومن اجل هذا تنصح الخبيرات باستخدام جهاز نزع الشعر الديودي او الذي يعمل بالضوء المكثف وهذه ابرز مميزاته. 
-    يتحول الليزر في هذه الحالة الى حرارة تعمل على تدمير بصيلات الشعر والخلايا المنتتجة له. وهذا ما يمكن ان يمنع نموه مجدداً لمدة طويلة. 
-    يعتبر هذا افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب الى جانب جهاز الضوء الذي يعمل بتقنية نبضات الضوء المكثف او IPL حيث يصدر طاقة ضوئية تؤثر على نشاط البصيلات وتسبب تساقطها مع مرور الوقت.    
-    اختارت الكثير ممن جربن استخدام جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب في 2020 بعض الاجهزة ومنها جهاز اي مووي وجهاز فيليبس لوميا وجهاز براون سيلك اكسبرت وجهاز بيورير وجهاز تريا. 

 

اقرئي أيضاً: فراكشنال ليزر للوجه.. طريقتها ونتائجها


 
  

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة