صور فساتين شتوية تحاكي أناقة المحجبة

يحضر الفستان الشتوي بقوة خلال هذه الفترة من العام. تلك القطعة التي تتلاءم مع الحجاب بشكل لافت، اصبحت ثابتة في خزانة المرأة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


تلجأ المحجبة الى ارتداء الفساتين الشتوية بعد أن تشعر بالملل من القطع الكلاسيكية التي ترتديها يومياً. اليك أجمل 5 فساتين شتوية رائجة حالياً.


فستان المخمل: قطعة براقة وجميلة، لا تبطل موضتها أبداً. يعد اللونين الخمري والاخضر الاجمل من بين الاثواب المصنوعة من اقمشة المخمل.
الفساتين المطاطية: فساتين أنيقة لانها تبرز قوام المرأة، وتليق بالنحيفة بشكل خاص. يمكن ارتداء جاكيت جلدية فوق الثوب فتحصل المحجبة على لوك فريد من نوعه.
القميص الفستان: فستان على شكل قميص طويل جداً يصل الى اسفل القدمين. قد يتوسط ذلك الفستان حزام على الخصر يعطي أنوثة للمرأة المحجبة.
فستان الصوف: يتصدر ذلك الثوب واجهات المحلات التجارية لانه عملي ومريح. يتوفر ذلك الفستان بالعديد من الالوان الجميلة اهمها الرمادي والبني والبرتقالي.
الفساتين الرياضية: ثوب طويل يتميز بقماشه الفضفاض قليلاً. عند النظرة الاولى اليه يبدو وكأنه قطعة رياضية، لكنه في الاساس فستان يومي ويمكن اختياره لجميع المناسبات. يشبه ذلك الثوب الفساتين العادية، لكنه يتميز عنها بألوانه القوية وبعض الاشارات التي ترسم على البيجامات أو ماركات الرياضة العالمية.

 

إقرئي ايضاً:

موديلات فساتين للسهرة والمساء للمحجبات

للمحجبات: افكار لتنسيق السروال الأسود للنهار وللسهرة

للمحجبات: الرمادي...لون شتوي دافئ

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات