هجوم عنيف على منة عرفة بسبب هذه الإطلالة الجريئة

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بمكياج صاخب أثار غضب الكثيرون من متابعيها، حيث ظهرت بلون شعر مختلف وعدسات لاصقة، وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب إطلالتها التي أكد البعض إنها  جريئة وغير مناسبة لعمرها . 


وشاركت منة عرفة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ليالينا 80" الذي شارك في بطولته صابرين وخالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار ومجموعة من نجوم الدراما المصرية وحقق العمل نجاحا كبيرا وفكر صناعه في تقديم جزء جديد منه الأشهر المقبلة . 


وأطلقت منة عرفة خلال الأشهر الماضية مسابقة للفتيات اللاتي يتابعوها عبر إنستقرام وقالت في منشور لها "مسابقة جديدة ليكوو يا بنات مع دعاء صلاح ٣٠ جايزة الجوائز عملية شفط دهون خاتم الماظ ثمنه ٢٠ الف ج ١٠ جلسات ليزر للجسم كله١٠ جلسات بلازما للبشرة والشعر٥جلسات هيدافيشيال وفي جائزتين اخر ١٠ ايام في المسابقة هتكون مفاجآت كبيرة جداً كل يوم هنختار بنت كسبانه اعملو منشن لاصحبكم واعملو فولو ل ٦ اكونتات ادخلو على اكونت دعاء صلاح اكتبه تم تحت بوست المسابقة ومنشن لاصحبكم" .


وتشارك منة عرفة حاليا في بطولة مسلسل إسعاف يونس مع الفنان محمد انور في أولي بطولاته المطلقة في الدراما، ويشارك في بطولة العمل كل من إيمان السيد، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، سارة سلامة وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر.  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات