منة عرفة تكشف حقيقة خوضها لعملية تجميل في وجهها 

أجرت منة عرفة لقاء بأحد البرامج الفنية خلال الأيام الماضية وتحدث عما أثير حولها خلال الفترة الماضية، واجرائها لعملية تجميل في الوجه بعد أن ظهرت في عدد من الصور بملامح مختلفة تماما وظن الكثيرون إنها قامت بإجراء عملية تجميل . 


ونفت منة عرفة ما تردد حول إجرائها لعملية تجميل موضحة أن هذا التغير كان بسبب مؤثرات الصور التي تنشر عبر تطبيقات الصور المنتشرة . 

 

منة عرفة
أحدث ظهور لمنة عرفة 

 

 

وخاضت منة عرفة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ليالينا 80 الذي قام ببطولته كل صابرين وخالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وحقق العمل نجاحات كبري خلال وقت عرضه مما أجبر صناعه علي تقديم جزء جديد منه سيقدم خلال المواسم المقبلة . 


وأطلقت منة عرفة خلال الأيام الماضية مسابقة للفتيات اللاتي يتابعوها عبر حسابها الشخصي وقالت في منشور لها "مسابقة جديدة ليكوو يا بنات مع دعاء صلاح ٣٠ جايزة الجوائز عملية شفط دهون خاتم الماظ ثمنه ٢٠ الف ج ١٠ جلسات ليزر للجسم كله١٠ جلسات بلازما للبشرة والشعر٥جلسات هيدافيشيال وفي جائزتين اخر ١٠ ايام في المسابقة هتكون مفاجآت كبيرة جداً كل يوم هنختار بنت كسبانه اعملو منشن لاصحبكم واعملو فولو ل ٦ اكونتات ادخلو على اكونت دعاء صلاح اكتبه تم تحت بوست المسابقة ومنشن لاصحبكم". 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب