هل أجرت منة عرفة عملية تجميل غيرت من ملامحها بهذه الطريقة؟

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور بصورة ظهرت من خلالها داخل إحدى السيارات، وعلقت عليها قائلة العودة للعمل، ولكن الصورة التي ظهرت من خلالها منة مختلفة تماماً عن إطلالتها الماضية . 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر الصورة عبر صفحاتهم، وأكدوا أن منة عرفة خضعت لعملية تجميل؛ لأن ملامحها مختلفة تماماً في هذه الصورة، وأن شفتيها أكبر من حجمهما الطبيعي، وحاول البعض أن يوضح أن الصورة مستخدمة في أحد برامج تعديل الصور ليس أكثر. 

 

منة عرفة
منة عرفة في أحدث ظهور لها 

 

 

وكانت منة عرفة تعرضت لهجوم عنيف خلال الفترات الماضية بسبب ظهورها الذي وصفه الكثيرون بالجريء، ورفضوا أن تكون هذه الطفلة التي حققت نجاحاً كبيراً في طفولتها تظهر بهذا الشكل، وتجاهلت منة عرفة كل ما تردد، وظلت تقوم بممارساتها الطبيعية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وشاركت منة عرفة الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "ليالينا 80" الذي قام ببطولته كل من صابرين وخالد الصاوي وإياد نصار وغادة عادل وغيرهم من نجوم الدراما المصرية، وحققوا من خلاله نجاحاً كبيراً دفع صناعه للبدء في التفكير لتقديم جزء جديد سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل. 

 

اقرئي ايضا : صورة تجمع دينا الشربيني بابنة زوجة احمد الفيشاوي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب