هذه هي فساتين الفاشينيتسا العربيات المفضلة في ديسمبر

الكثير من الصيحات الجديدة رصدناها على النجمات والفاشينيستا العربيات هذا العام، منها الجديدة كلياً ومنها التي طالها التحديث، منها الغريبة ومنها التقليدية. ولكن ثمة صيحة تتمكن من أن تخطف قلوبنا في كل موسم بشياكتها ورقيها وتعشقها النجمات والفاشينيستا على حد  سواء وهي الفساتين الضيفة التي تغطي الركبة وتمشق الجسم وتجعله يبدو غاية بالتناسق والجاذبية. أنت ايضاً قادرة على ان تحصلي على اجمل الإطلالات بمختلف الفساتين من هذا الستايل والمتوافرة من أفخم الماركات وأكثرها شعبية وعصرية وشياكة لنهاية العام والعطلات وسائر موسم الشتاء، أكنت من هواة الأقمشة الصوفية، تعشقين الخامات الفاخرة مثل المخمل السائدة هذا الموسم، موديلات الأكمام غير التقليدية ، فكل ما تبحثين عنه متوفر في هذه الفساتين في مجموعات الموسم الجديدة.

 

النجمات العربيات يعشقن هذه الفساتين

 

فهذه الصيحة اللافتة والرائجة منذ عقود ثبتت مكانتها وتضاعفت قوتها لـ خريف 2020 مع قصات لافتة عصرية فاخرة وتصاميم فاخرة مسائية ونهاريةعلى حدّ سواء. هذا وقد أمنت لنا نجمات عربيات وأيقونات الموضة في مختلف إطلالاتهن المتميزة بالفساتين بطول الركبة والميدي الكثير من مصادر الإلهام لكيفية ارتداء هذه الصيحة لتتميّزي بتفرّدك بين كل من حولك، أكنّ يرتين هذه الفساتين في الستريت ستايل أو مع الحجاب أو في المناسبات أو حتى خلال أسفارهن، فكل لوكاتهن كفيلة بأن تجعلك تعشقين هذه الموضة التي تُعدّ استثماراً مثالياً لأموالك. فحتى لو خفت وهجها بين موسم وآخر، يبدو أن هذه الفساتين دوماً ما تجد طريق العودة الى واجهة الموضة وفي كل مرة بقصات وقطع وأقمشة وألوان ونقوش وستايلات أكثر روعة وإبداعاً.

 

مثالية في موسم العطلات

 

الفساتين الضيقة تحت الركبة تُعدّ الطلة المثالية لك في موسم العطلات الحالي، فهي ستبدو رائعة مع مختلف ستايلات السترات والجزمات بحيث ستكون الطلة المثالية لك لخروجات النهارية والمسائية بحسب الخامة والستايل. فهذه الموضة التي تمنحك خيارات لا تُعد ولا تحصى من اللوكات والستايلات طوال الخريف!

 

اقرئي أيضاً: هكذا عادت نقوش الحيوانات الى الواجهة مع إطلالات الفاشينيستا العربيات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة