الفاشينيستا والنجمات يخترن المخمل لشهر ديسمبر

  • هذا الشتاء، اتّجهت عاشقات الموضة الى اعتماد المخمل في إطلالاتهن اليومية أو حتى المسائية  بطريقة عصرية ومتجدّدة، حتى أننا رأيناه في العبايات الأنيقة. وأنت هل فكرّت كيف يمكن أن تعتمديه في إطلالاتك؟ هناك بعض الصيحات أو التوجّهات في عالم الموضة أصبحت مع الوقت من الأساسيات ولا يمكن إلّا أن تجديها في خزانتك،  مثل المخمل حتماً. 

     

    قطع متنوعة من المخمل على النجمات


    لا يمكن أن تكون خزانتك الشتوية مكتملة من دون أن تجدي فيها ولو قطعة واحدة من المخمل، سواء جاكيت البلايزر أو السروال أو حتى الفستان. نجمات وفاشينيستا العالم العربي، لم يتردّدن ولو لحظة واحدة هذا الشتاء في اعتماد القطع المخملية حتى في إطلالاتهن على السجادة الحمراء. فتصاميم المخمل هذه، ليست مملة أبداً ولا حتى تقليدية، بل إن أحسنت اختيارها وتنسيقها تأكّدي بأنك ستأسرين قلوب الجميع وتسرقين انتباههم.

     

    فساتين المخمل لسهرات الشتاء 


    طبعاً، الإطلالة الشتوية تقوم على الكنزات الصوفية والمعاطف الطويلة والأوشحة السميكة والقبعات التي تمنحك الدفء والأناقة في الوقت ذاته. كذلك أيضاً، فساتين المخمل ستكون خيارك الأول هذا الشتاء في السهرات الشتوية المقبلة خاصّة في موسم الأعياد حيث تكثر المناسبات واللقاءات. لفتتنا بعض الإطلالات المخملية بالبلايزر اللافتة كما رأينا على مرمر حليم التي ستكون فعلاً مناسبة لك في سهرات الأعياد والميلاد. 

     

     

     

    اقرئي أيضاً: المخمل الراقي في خزانة هذا الموسم

     

    قماش المخمل سيمنح لوك الشتاء الخاصّ بك الكثير من الأناقة والشياكة وهذا ما تبحثين عنه أنت جاكيت رياضية من المخمل من أجل إطلالاتك اليومية ، يمكن أن تختاريها على طريقة رابعة الزيات وتنسّقيها مع سروال متناسق. أما العباية والقفطات، فستبدين غاية بالرقي والفخامة بهما في مختلف خروجاتك. الفساتين المخملية ستبهر كل من يراك بها، أكانت ماكسي أو بطول الرقبة، نسقيها مع أكسسوار لافت وستكونين ملكة الشياكة المطلقة في نهاية العام. 

    أضف تعليقا