فساتين ترتر موضة ربيع 2019 من أسبوع باريس بحسب جسمك

ضمت عروض أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور بباريس لموسم ربيع وصيف 2019 تشكيلة واسعة من فساتين ترتر سواء المحبوكة بالخيوط الفضية أو الترتر، ما يعني أن هذه الصيحة ستكون متصدرة مشهد الموضة مجددًا.

- لاحظنا سطوع نجم فساتين ترتر المزينة بتفاصيل حول الأكتاف كالكشاكش، وبخلاف اللمسة الأنثوية الأنيقة التي تميز هذا النمط ستساعدك هذه الموديلات في إكساب أكتافك عرض أكبر، وتجدينها لدى شانيل Chanel، ألكسيس مابي Alexis Mabille وديور Dior.

 


 

Dior​

 

- احتلت الفساتين الترتر المصممة بتنانير على هيئة طبقات جانب كبير من عروض أسبوع الهوت كوتور، فتألقت بها عارضات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وزياد نكد Ziad Nakad، أبحثي عن فستان بهذا الستايل لتخفي نحافة قامتك.

- أستعيني بفساتين الترتر المنفوشة لتخفي القسم السفلي المكتنز من قامتك وتجدين أجمل الموديلات لدى إيلي صعب Elie Saab وSchiaparelli.

- اذا كنتِ تفتشين عن فستان سهرة يبرز طولك ويظهرك بقامة أطول، فلا تترددي في الإختيار بين موديلات الـ Mermaids التي رصدناها لدى جيفنشي Givenchy وجورج شقرا Georges Chakra وشانيل Chanel.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين سهرة فضي 2019 من أسبوع الهوت كوتور

- برزت هذا الموسم الفساتين الترتر المزودة بأحزمة بعضها جاء رفيعًا مثل القطع التي زينت خصور عارضات إيلي صعب Elie Saab فيما زينت ماركات أخرى مثل أزارو كوتور Azzaro Couture فساتينها بأحزمة عريضة ونرشحها للواتي يرغبن بتصاميم تخفي البطن البارز.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة