هالة صدقي تتحول لنسخة من رضوى الشربيني.. الجمهور لم يتعرف عليها 

  • شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة كشفت من خلالها عن أحدث إطلالتها، حيث ظهرت بتسريحة شعر كلاسيكية جديدة عليها لم تظهر بها من قبل، ونالت الشكل الجديد لتسريحة شعر هالة صدقي اعجاب الكثيرون من محبيها وأصدقائها، حتي أن إحدى متابعيها قالت في تعليق لها "والله شايفاكي أحلى من زمان . بأمانة ورمن غير نفاق . وشك مرتاح عشان نفسيتك مرتاحة . الست بتحلو بس لما تبعد عن الراجل . و تعيش أطول عمر" .


    وعانت الفنانة هالة صدقي مؤخرا من أزمة مع طليقها بعد أن وجه لها الاتهامات ووردت هالة صدقي في منشور رسمي لها علي هذا الأمر وقالت "تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابه العامه لاتخاذ الاجرأت القانونيه ضده لسرد وقائع ليس لها اي صحه ولمجرد التشهير والضغط عليه واعتذر لاقحامكم في امور شخصيه وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين".


    وظهرت هالة صدقي مؤخرا في عدد من المهرجانات الفنية من بينها مهرجان الجونة السينمائي الدولي ومهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي ودائما ما تترك أثرا طبيا في أي مكان تتواجد به . 


    وتستعد الفنانة هالة صدقي للمشاركة في عمل فني جديد ستكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة. 


     

    أضف تعليقا