هالة صدقي تثير الجدل بالكاش مايو على متن يخت بحري

  • شاركت الفنانة هالة صدقي  جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها علي متن أحد اليخوت البحرية، وأحدث صورة هالة صدقي ضجة كبيرة عبر موقع إنستقرام وتناقل العديد من رواد الموقع الصورة التي وصفها الكثيرون بالجريئة. 


    حيث ظهرت هالة في الصورة وهي ترتدي كاش مايوه أبيض فقط، مما عرضها للكثير من الانتقادات والتي كان أغلبها يرفض ما قامت به هالة صدقي، لكن هالة تجاهل كل هذه التعليقات ولم تقم بالرد عليها. 


    وعانت الفنانة هالة صدقي خلال الفترة الماضية من أزمة كبيرة مع طليقها بعد أن خلاف كبير بينهما. ونشرت هالة صدقي خلال بيانا ردت من خلاله علي كل ما قاله زوجها ومحاميه وقالت "تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابه العامه لاتخاذ الاجرأت القانونيه ضده لسرد وقائع ليس لها اي صحه ولمجرد التشهير والضغط عليه واعتذر لاقحامكم في امور شخصيه وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين". 


    علي ناحية أخري من المقرر أن تستعد الفنانة هالة صدقي لمسلسل درامي جديد تخوض به الموسم الرمضاني الدرامي المقبل ولكنها حتى الان لم تكشف عن اي تفاصيل لهذا العمل .  

     

     


     

    أضف تعليقا