شاهد هالة صدقي في طفولتها.. لن تتخيلوا شكلها !

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة هالة صدقي يعود عمرها لأكثر من 50 عاما عندما كانت في مرحلة الطفولة، وظهر بالصورة التي نشرتها هالة صدقي عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور من عدة أشهر كل من والدها ووالدتها وشقيقها، وتفاعل الكثيرون من متابعي هالة صدقي ومحبيها مع الصورة وأكدوا أن ملامحها لم تتغير كثيرا.  


وعاشت الفنانة هالة صدقي مؤخرا في أمة كبيرة مع طليقها بعد أن اتهمها ببعض الأشياء ونشرت هالة صدقي خلال الفترة الماضية بيانا ردت من خلاله علي كل ما أثير من زوجها ومحاميه وقالت "تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابه العامه لاتخاذ الاجرأت القانونيه ضده لسرد وقائع ليس لها اي صحه ولمجرد التشهير والضغط عليه واعتذر لاقحامكم في امور شخصيه وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين". 

 

 

وظهرت هالة صدقي مؤخرا في حفل زفاف الفنان امير شاهين شقيق صديقاتها المقربة الهام شاهين ونشرت عبر حسابها علي إنستقرام تهنية خاصة له قالت من خلالها "لقيت الطبطبة.. مبروك لحبيبي واخويا وابنى وصاحبى أمير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسة أطيب قلب". 


وتشارك حاليا الفنانة هالة صدقي في مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي وشاركت قبل أيام في مهرجان الجونة السينمائي الدولي أيضا.  
 
 

أضف تعليقا