هذه هي الإطلالات غير الموفقة من مهرجان القاهرة السينمائي

  • في حين أن خيارات النجمات المصريات والعربيات كانت بأغلبها موفقة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالأمس، إلا أن بعض النجمات ارتكبن بعض الأخطاء في اختيارهن للوكاتهن، فجاءت إطلالاتهن غير موفقة وجذابة مثل زميلاتهن. فعدد من النجمات انتقين تصاميم غير لافتة وأخريات مبالغة والبعض الأخر وقعن في فخ الخطأ إن كان لناحية الخامة أو الحياكة وغيرها.

     

    ياسمين صبري في لوك غير موفق

     


    البداية مع ياسمين صبري التي رأينا أن ستايلها كان مبالغ به لناحية التفاصيل، من التوب الذثي يكسوها الترصيع الى التنورة من الفرو والقفازات الطويلة، فكان لوكها ككل غير موفق. الأمر نفسه بالنسبة لنورهان منصور التي تتطلب الأمر بعض الوقت لنفهم تصميم فستانها ذو الكثير من الأفكار المتشابكة من الطول القصير من الأمام الى القطار الخلفي وتفاصيل الكم المتشابكة وغيرها.

     

    بدورها الكشاكش قد تبدو جميلة وأنثوية في الفستان إذا ما اخترتها بقصة ناعمة واللون المناسب، وهو الأمر الذي لم توفق به جوري بكر.

     

    بين اللون والستايل

     

    إلهام شاهين انتقت فستان بلون غير جذاب على الإطلاق وتصميم غير انيق وقديم الطراز، فيما جاء فستان لبلبة غير مناسب لسنها أو لجسمها. نسرين طافش أيضاً انتقت أيضاً فستان ذو تفاصيل كثيرة وموزعة بأسلوب غير لافت أو أنيق.

     

    ريموشكا انقت فستان جريء وغير موفق لناحية تمركز الفتحة عند الصدر والتفاصيل من الريش، فيما فستان بسنت شوقي أظهر تضاريسها بطريقة غير جذابة وجاء قماش الفستان يبدو بخساً، فيما فستان أسماء جلال جاء أشبه بستارة من المولان روج، فيما بدا فستان شيرين رضا أنيق في القسم العلوي بينما القصة من الأسفل بدت غير موفقة من ناحية الحياكة ويحتاج الى الكثير من التعديل.

     

     

    إليك باللوكات غير الموفقة من مهرجان القاهرة السينمائي لتريها بنفسك. 

     

    اقرئي أيضاً: لا تفوتي اطلالات النجمات الكارثية في مهرجان الجونة السينمائي

    أضف تعليقا