لا تفوتي اطلالات النجمات الكارثية في مهرجان الجونة السينمائي

  • كان هذا العام كارثي بامتياز، خصوصاً بالنسبة لعالم الموضة، حيث أدت جائحة كورونا الى إلغاء معظم عروض الأزياء التي ننتظرها بفارغ الصبر، الى جانب المناسبات الهامة التي تتضمن السجادة الحمراء التي تجعلنا نشعر بالحماس لرؤية التصاميم المميزة التي اختارتها النجمات. لذلك، تملكنا الكثير من الحماس بانتظار مهرجان الجونة السينمائي، خصوصاً أننا اشتقنا لرؤية بعض الإبهار والتصاميم المميزة، إلا أن معظم اطلالات النجمات سرعان ما كسرت آمالنا وخيبت ظنوننا بامتياز، لتضيف الى هذا العام كارثة جديدة وجرائم متعددة بحق الأناقة!


    فساتين النجمات من الماضي وأخرى دراماتيكية

     

    شيرين رضا

     

    اقرئي أيضاً: بالفيديو والصور: افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة وشيرين رضا تخطف الأنظار

     

    أغلب الاطلالات أقل ما يقال عنها بأنها كانت مفجعة حيث شعرنا وكأننا عدنا معها عقود من الزمن وقد ألغت مختلف معايير الشياكة. على سبيل المثال، فساتين هالة صدقي ولبلبة وإلهام شاهين التي زينت بالكثير من الشك والتطريز والستايلات المبالغة كانت أقل ما يقال عنها بأنها مؤذية للنظر. أما لوك يسرا، فذكرنا بلوك الساحر في العديد من عروض الخدع البصرية. أمينة خليلة استلهمت لوكها من غطاء طاولة قديم، فيما بوسي استعارت قماش ستارة لتنورة فستانها. أما شيرين رضا، فقد جاءت إطلالتها غير موفقة بشكل مفاجئ بحيث تفاصيل الفستان كانت غير جذابة بتاتاً.

     

    اطلالات أنيقة أيضاً

    إنجي المقدّم

     

    حقيبة إنجي المقدم مع فستانها الأخضر النيوني بالكامل جاءت مزعجة للعيون، فيما لم يكن ثمة أي داعي للستارة التي ارتدتها بشرى فوق فستانها. من النجمات اللواتي أخطأن الإختيار ايضاً نذكر جمانا مراد وكندا علوش وميساء مغربي. بالمقابل، قلة من الشهيرات العربيات أبهرنن بحق. فقد تنافست كل من سيرين عبد النور وياسمين صبري ومنة شلبي على المرتبة الأولى بالأناقة والرقي، الى جانب ستيفاني صليبا بفستان رائع من جورج حبيقة وهيلدا خليفة بفستان ناعم أنثوي من إيلي صعب وريا أبي راشد في فستان راقي من زهير مراد، فيما غابت الإثارة تماماً عن اللوكات باستثناء فستان إنجي كيوان من تصميم M R S. K E E P A STUDIO.


    ألقي نظرة على أبرز لوكات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة لتحكمي عليها بنفسك!
     

    أضف تعليقا