لا تفوتي أناقة النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

  • بعد أن صدمتنا الكثيرات من اطلالات النجمات على مدى أيام خلال مهرجان الجونة السينمائي، جاءت السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مختلفة تماماً، بل إننا تفاجئنا أن عدد كبير من النجمات قد اخترن لوكات لافتة وأنيقة. فيبدو أن عدد منهن تعلمن من أخطائهن في إطلالاتهن السابقة واخترن التوجه نحو التصاميم الراقية العصرية تارة، وتلك الكلاسيكية المميزة تارة أخرى.

     

    الأسود سيد الإختيارات الراقية

     

    اقرئي ايضاً: إطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة

     


    اللوكات باللون الأسود غلبت على إطلالات النجمات، فلفتننا نيلي كريم وليلى علوي بستايلات المميزة من الفساتين السوداء، فيما اختارت نيلي كريم لوك معاصر وقوي وجريء بهذا اللون. عدد كبير من النجمات انتقين اللوكات والفساتين الكلاسيكية الراقية بالأسود، مثل إيمان العاصي التي اختارت فستان بكم واحد وكانت من أجل الإطلالات التي رأيناها بالأمس. الكتف الواحد كان من الصيحات الأكثر رواجاً بالأمس فتألقت به الكثيرات مثل صبا مبارك. 

     

     

     

     

    اللوك الأجمل لدرّة

     

    من أجمل اللوكات التي خطفت أنفاسنا من دون منازع فستان النجمة درة التي بدت كدمية جميلة في فستان باللون النيلي ذو طبقات من الكشاكش بستايل راقي وغير مبالغ به، وأكملت إطلالاتها بتسريحة لافتة تناسب باقة الفستان الملفوفة حول رقبتها. أمينة خليل التي لم توفق في أغلب إطلالاتها في الجونة، جاء فستانها البرتقالي جميل ومشع وساحر وذو تدرج لوني مثالي مع لون سحنتها. أما ميس حمدان وشقيقتها مي سليم، ففضلتا الإتجاه نحو البساطة، فاختارت الأولى فستان ذو قصة أميرية باللون البنسجي المثالي للموسم مع ياقة عالية مرصعة، فيما مي سليم فضلت التوهج والبريق بفستان برغندي لافت وكلاسيكي.

     

     

    النجمة يسرا اختارت لوك متوهج وساحر بالبرتقالي بسيط وناعم مناسب لسنها وشكل جسمها، بينما اختارت ريا أبي راشد التمسك بالروح الحيوية مع فستان تزينه الورود بألوان مختلفة. جمعنا لك أجمل إطلالات النجمات في اليوم الأول من المهرجان لتحكمي عليها بنفسك.

     

    أضف تعليقا