فساتين خطوبة باللون الأزرق من مهرجان الجونة 2020

يجمع اللون الأزرق بين الأناقة والملكية، ويمنح المرأة إطلالة راقية لتبدو كالأميرات، ولذلك نرشح هذا اللون المميز لإطلالة العروس في يوم الخطوبة، وسوف نطلعك على فساتين خطوبة باللون الأزرق بوحي من فساتين النجمات في مهرجان الجونة 2020.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة من وحي النجمات في مهرجان الجونة 2020

 

فستان أسيل عمران

 

لفتت أسيل عمران الأنظار بفستانها الناعم بظلال الأزرق وبقصّة رومانسية حالمة، حيث أنه بتنورة A Line ومزين بوردة على الصدر مع كاب طويل بقماش شفاف وبرّاق ينسدل بطول الفستان.

 

فستان بشرى

 

اختارت بشرى فستان أزرق داكن بقماش شفاف وبرّاق وبقصّة السترة مع حزام حول الخصر، وهو بأكمام متناهية الطول وواسعة تصل حتى الأرض مع شق أمامي متوسط الطول.

 

فستان منة شلبي

 

أيضاً اعتمدت منة شلبي فستان أزرق زاهي للعروس التي تبحث عن إطلالة حيوية، ومزين بثنيات وطيّات على الصدر وبقماش التفتة مع شق أمامي طويل.

 

فستان نسرين طافش

 

ظهرت نسرين طافش بأكثر من إطلالة مميزة ومنها الفستان الأزرق الداكن بالأكمام الشفافة والتنورة بالثنيات والطيّات التي تتسع قليلاً من أسفل.

 

فستان رزان المغربي

 

إطلالة مفعمة بالأنوثة والجرأة اعتمدتها رزان المغربي بفستان أزرق برّاق بكم واحد طويل ويكشف أحد الجانبين مع شق جانبي طويل.

 

 

فستان شيرين رضا

 

ارتدت شيرين رضا فستان أزرق قصير بقصّة ضيقة وبكم واحد طويل وكم آخر منفصل، وهي صيحة رائجة في عالم الموضة.

 

فستان ستيفاني صليبا

 

أحببنا فستان ستيفاني صليبا الذي يتسم بالأنوثة والفخامة، وهو بقماش شفاف مرصع بتطريزات برّاقة مع شق جانبي طويل وذيل ينسدل على الأرض.

 

فستان ياسمين صبري

 

جذبت ياسمين صبري الأنظار بفستانها الأزرق الداكن بقماش برّاق وحمّالات رفيعة منسدلة مع قصّة مستقيمة تبرز انحناءات الجسم.

 

 

أضف تعليقا