خالد الصاوي يكشف كواليس خطوبة الفنانة بشرى بمهرجان الجونة

كشف الفنان خالد الصاوي أنه انتخب لأداء دوره في مفاجأة الفنانة بشرى بإقامة حفل خطبتها، بالتزامن مع ختام مهرجان الجونة السينمائي، من قبل والدتها من جهة، وصديقه العزيز رجل الأعمال سالم هيكل، خطيب بشرى، من جهة أخرى.

وأوضح خالد الصاوي، خلال استضافته في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية، أنه دخل في مفاوضات سبقت الحفل حول طريقة إقامته مع أصدقاء مشتركين، ومع خطيب بشرى، الذي أراد حدثا عظيما يؤكد من خلاله مشاعره وجديته.

وقال خالد الصاوي إن البعض فكر في إقامة الحدث وسط جميع الحاضرين بعد الخروج من القاعة "حيث ألقت بشرى كلمتها في الحفل الختامي للمهرجان"، وتم التوصل لحل وسط بإقامته في دائرة داخل الدائرة، موضحا أنه خشي من رد فعل بشري، و"الحتة البريطاني" من شخصيتها، وهو يطلب منها أن تثق به، ولهذا نسمعه يقول لها في فيديو الحفل "عمّو"، مخاطبا الجزء الآخر الشرقي من شخصيتها.

وأضاف خالد الصاوي أنه لم يأخذ بيد بشرى في تلك اللحظة إلى مصير لا تعرفه، كما لو كان العريس عريس صالون، فمن المؤكد أن توافقا مسبقا كان موجودا بين الطرفين، وبقي فقط حسم الموضوع، وتحديد لحظة تقدم خطيب بشرى لها رسميا.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 
التاسعة | الفنان خالد الصاوي يتحدث عن كواليس مشاركته في خطوبة بشرى في ختام مهرجان الجونة

التاسعة | الفنان خالد الصاوي يتحدث عن كواليس مشاركته في خطوبة بشرى في ختام مهرجان الجونة KHALED ELSAWY خالد الصاوي

Posted by ‎القناة الأولى المصرية‎ on Monday, November 9, 2020

 

أضف تعليقا