سميرة سعيد بفستان ذهبي قصير يعيدها للعشرينات من العمر 

  • شاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها  وهي ترتدي فستانا ذهبيا، ونالت إطلالتها اعجاب الكثيرين من محبيها الذين ينتظرون ظهورها من فترة لأخرى  ووصفوا اطلالتها بأنها أعادتها للعشرينات.


    وقد حرصت سميرة سعيد علي نعي الفنان المغربي الراحل "محمود الأدريسي" وقالت في منشور لها عبر حسابها علي موقع إنستقرام "محمود الادريسي من الاصوات المغربية الرائعة.. أثرى الاغنية المغربية بأعماله.. من انبل الفنانين واكثرهم خلقاً..متألمة لرحيلك.. رحمك الله وأودعك في فسيح جناته..". 
     
    وكان أخر أعمال الفنانة سميرة سعيد شارة بدء ونهاية مسلسل لما كنا صغيرين الذي خاض به الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة الموسم الرمضاني الماضي وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين من بينهم ريهام حجاج، وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع نادر حمدي ونالت الأغنية اعجاب الكثيرين .


    كما طرحت الفنانة سميرة سعيد مؤخرا فيديو كليب لأغنيتها قط وفار التي تعاونت من خلالها مع الموزع المصري الانجليزي محمد النابلسي الذي تحدث عن فكرة الأغنية وقال أنه يعمل عليها منذ ما يقرب من 18 شهرا . 


    علي ناحية اخري تستمع الفنانة سمير سعيد خلال الفترة الحالية لعدد من الكلمات والالحان التي ستقدم أحدهما خلال الفترة المقبلة . 

     


     

    أضف تعليقا