هذا هو سعر إطلالة سميرة سعيد في برنامج ذا فويس !

  • شاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها داخل كواليس الموسم الأول من برنامج ذا فويس لكبار السن، وهي تجربة جديدة في عالم اكتشاف المواهب الغنائية التي تخطت سن الستين. 


    وظهرت سميرة بإطلالة كلاسيكية بفستان أحمر نال إعجاب كافة محبيها ومتابعيها عبر إنستقرام وتداول الكثيرون من متابعيها صورة الفستان الذي اتضح أن سعره 2700 يوروروقد قامت سميرة بشراء من دار أزياء جوتشي .


    ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات البرنامج اليوم الأربعاء عبر شاشة أم بي سي مصر وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من أمير الغناء العربي هاني شاكر والفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين والفنانة سميرة سعيد فيما سيقوم بتقديم البرنامج انبيلا هلال وياسر السقاف. 


    وكانت أخر أعمال الفنانة سميرة سعيد أغنية قط وفار والتي تعاونت من خلالها مع أحد الموزعين الأجانب ذو الأصول المصرية . 


    وقد مرت سميرة سعيد خلال الايام الماضية بحالة حزن بعد أن علمت بخبر وفاة وزيرة الثقافة المغربية والفنانة القديرة ثريا جبران، والتي كانت تربطها بها علاقة صداقة وحرصت الديفا علي نعيها عبر حسابها الرسمي علي إنستقرام، وقالت خلال هذا النعي "تلقيت خبر وفاة وزيرتنا للثقافة والفنانة القديرة ثريا جبران بحزن شديد... لها مكانة كبيرة في قلبي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته"  .

     


     

    أضف تعليقا