سميرة سعيد تبهر جمهورها بهذه الإطلالة ومحبيها :"رجعتي اعدادي تاني"

شاركت المطربة المغربية سميرة سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها داخل احد الحدائق الخضراء، وتميزت إطلالتها بالحيوية والنشاط ووصف الكثيرين إطلالتها بالشبابية، وعلق بعضهن :"انتي رجعتي اعدادي تاني ولا ايه"؟ حيث أرتدت فستان أسود وقبعة ونظارة شمسية، وعلقت عليها وقالت "عندما تكون الأمور صعبة.. اضحك من القلب حتى تتحسن". 


وطرحت الفنانة سميرة سعيد مؤخرا أغنية قط وفار والتي تعاونت من خلالها مع الموزع الإنجليزي ذو الأصول المصرية محمد النابلسي، ونالت الأغنية إعجاب الجميع من محبيها وزملائها بالوسط الغنائي في العالم العربي بأكلمة. 


وأحيت الديفا حفلا غنائيا خلال الأيام الماضية عبر تطبيق تيك توك وذلك بالتزامن مع صدرو الكليب الغنائي الجديد لها . 


وعاشت سميرة سعيد في حالة حزن خلال الأسابيع الماضية بعد أن علمت بخبر وفاة وزيرة الثقافة المغربية والفنانة القديرة ثريا جبران، والتي كانت تربطها بها علاقة طيبة للغاية، وحرصت سميرة سعيد علي نعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، وقالت من خلال هذا النعي "تلقيت خبر وفاة وزيرتنا للثقافة والفنانة القديرة ثريا جبران بحزن شديد... لها مكانة كبيرة في قلبي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته" . 


وتستعد الديفا خلال الفترة الحالية لاختيار عدد من الكلمات والألحان  للتحضير لتسجيل عدد من الأغنيات الجديدة التي ستطرحها لجمهورها تباعا . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات