توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج العذراء مهنياً

عزيزي العذراء ستقلب صفحة في حياتك المهنية، وتفكر ملياً بما أنجزت الفترة الماضية، وتتأرجح بين مشاريعك وإنشغالاتك اليومية، وواجباتك العائلية والعاطفية.
تدور بفلك واحد مع بعض المقربين وتطرح أسئلة كثيرة حول مصيرك وإنجازاتك، ومن الممكن أن تخوض نقاشات صعبة في النصف الأول.
يصلان الشمس ومرکور إلى مربع مع برجك وهو القوس، وهذا يُثير بعض الحساسيات، ومع وجود كوكب مارس بالحمل، تُرفع التحديات إلى أوجها، لكن ولحسن الحظ أنَّ الكواكب بالجدي تُرطب الأجواء وتُعزّز ميلك الخلَّاق لتاريخ 19.
جويتير وساتورن يفتحان فصلاً جديداً في حياتك المهنية تقودك إلى بعض الخيارات التي تفاجئك في بعض الأحيان وتوقعك في الحيرة، وقد تتراكم الأفكار في رأسك وتكون أحياناً متناقضة، وذلك حتى تاریخ 20 تقريباً، ثم تنقلب الأمور إعتباراً من هذا التاريخ، فتُنهي السنة بعشرة أيام واعدة جداً.
ينتقل كوكب جوبيتيرإلى برج الدلو بعد سنة من بقائه في برج الجدي بتاريخ 19، ويتبدل المشهد الفلكي قليلاً، فتضطر إلى التراجع ربما عن مشروع أو إلى التحالف مع بعض الأفرقاء الجدد أو إلى سحب ثقتك من بعض الشركاء والزملاء، ولكن لحسن الحظ أن مركور ببرج الجدي  بالإضافة إلى الشمس التي تدخله في الأيام العشرة الأخيرة، کوکبان آخران يُضيفوا على حياتك رونقاً جديداً، وهذا يُبشر بوضع مالي جيد وفترة صالحة للسفر والعمليات المالية والتجارية والإستثمارات.
تبدو الفترة الأخيرة من السنة تبدو جيدة لمواليد العذراء، يستحق البعض جائزة بهذا الوقت، والبعض الآخر يغيرون إتجاههم نحو آفاق أكثر وعداً، ربما يكون منصب أو مركز كبير أو يحصلون على زيادة على الراتب أوعلى عرض ممتاز يُغيّر المصير.
ترفع القناع عن البعض، وتری حسنات لم تلاحظها في السابق لدى البعض الآخر وقد تفارق شخصاً أو عملاً أو تودع مسافر، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثالثة، وهذا ممكن بتوقيت الكسوف في منتصف الشهر.
تُثار أيضاً مسائل خلافية ما زالت عالقة، وتتغير الأمور نحو استقرار أكبر يتجلّى في العشر الأيام الأخيرة، فتحصل على ترقية، أو تتاح لك فرصة مناسبة لإحتلال مرکز، أو تحقق بعض الأرباح.

 

توقعات برج العذراء عاطفياً:


تبتسم الكواكب وتدفعك للحب وللعلاقات العاطفية حتى تاریخ 15، وذلك بسبب إستقرار فينوس في العقرب، فيثير بعض الأجواء الممتعة كما التساؤلات حول المصير الشخصي.
تكون سعيداً بعلاقة تُبصر النور أو تُتوّج بإرتباط رسمي.
تظهر احتكاكات في العلاقات بعد تاريخ 15، أو يخف الوهج وتشتد المواجهات، وتتلقى عرضاً تدرسه بإتقان رغم ذلك.
من الممكن أن يتم لقاء في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر، يُؤدي إلى علاقة أكثر إستقراراً من السابق، أما بعض مواليد العذراء فيعيشون في هذه الفترة حنين، ويسترجعوا ذكريات قديمة، ومن الممكن أن ينعزلوا قليلاً بعيداً عن الصخب أو يكتمون عاطفة غير قادرين عن التعبير عنها، ومن الممكن أيضاً أن يتخذ مولود العذراء قرار مفاجىء في الإرتباط أو بفك الإرتباط.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

 

أضف تعليقا