توقعات 2021 لبرج العذراء من أميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج العذراء لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود العذراء في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج العذراء

 

عام الحظوظ والمناصب المرموقة

وجود زحل والمشتري في البيت السادس يشيران الى تمهيد للحصول على منصب مرموق ومكانة اجتماعية ثابتة بانتظار برج العذراء هذا العام، ولكنها تتطلب منك جهداً كبيراً.
يعدك هذا العام، أيها العذراء بالاخبار السارة، فكةكب المشتري يعدك بتوقيع عقود طويلة الأمد سواء على الصعيد العاطفي أو المهني.
عبور المريخ في البيت الثمن، هوو بيت المكاسب المادية عن طريق الآخرين المرتبط بالحصول على الأموال والمكاسب وتوطيد العلاقات والشراكات سيكون حليفك.
هذه السنة ستستفيد من وجود الكواكب في صفك، فهذه السنة تبدأ بشيء جميل وهو انتقال المريخ الى برج الثور الذي يحمل لك الانفراجات. فأنتت على حظ في العمل والأعمال والمال والمناصب المرموقة والسفر البعيد.

التألق في الدراسة يكون حليفك من منتصف شهر ديسمبر ولبداية السنة الجديدة ولغاية شباط 2021. وبالمقابل عليك الانتباه والتركيز فقط على مركزك في الأشهر الأخيرة من العام للحصول على ترقية أو منصب مهم.


هذا العام عام حافل بالحظوظ والمنافع لبرج العذراء.
ينصحك الفلك أيها العذراء هذا العام، بالحذر من علاقاتك العاطفية وعدم التسرّع في اتخاذ اي قرار تجنبًا لعدم الندم.
انتقال المريح الى برج الأسد يشير الى السفر ولقاء أشخاص مهمين على الصعيد المهني.
انتبه لصحتك، ولكن لا تقلق حيث المشتري سيقدّم لك الرعاية.
ولكن في بداية 5 لغاية شهر 7 المشتري سيكون في البيت السابع، ما سيوفّر لك فرص السفر، وتواصل مع جهات أجنبية والحصول على عقود متميزة ويمكن أن يكون فيها ارتباطاً على الصعيد العاطفي أو الزواج.
كن على حذر من التسرّع وإنفاق المال.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج العذراء بالتفصيل

زعل برج العذراء

صفات برج العذراء الرجل بالتفصيل

أضف تعليقا