برج العذراء في الحب

يحبون ويعشقون بعض الأبراج ولا يتردَّدون إذا وجدوا أنفسهم يقعون في الحب، وقد ينظرون للأمر على أنّه شعور جميل يتبعهم، ويسيرون خلفه، ويتشوق الكثيرون بشغف كبير لمعرفة طباع وصفات الشريك الآخر في الحب، وفقاً لطبيعة البرج الذي ينتمي إليه، حيث أنًّ للأبراج تأثير على شخصية الأفراد في علاقاتهم العاطفية، وطريقة تعاملهم مع الحب.
وكل برج يختلف عن البرج الآخر حتى لو كان الفارق بينهما بسيط، بحكم التأثيرات الفلكية والكواكب التي تحكمهم، وصحيح أنَّ هناك قواسم مشتركة بين مواليد نفس البرج، ولكن أيضاً هناك إختلافات كبيرة في الطباع.

تعرّفوا مع "الجميلة" على صفات برج العذراء في الحب، في السطور الآتية:

 

شخصية وصفات برج العذراء في الحب


يؤمن برج العذراء بالحب، ولا يعرف المكر في علاقاته، غيّور جداً، لا يتحمل أن يكون مُهمل ولا يمكنه السيطرة على عواطفه، ويكون في علاقة حبه كريم ومتسامح، وهو من الابراج التي يحُب الاهتمام كثيراً ويُحب من يُساعده بدون مقابل، لذلك يضعف أمام الشريك الذي يُقدّره.

يمتلك برج العذراء قدرة كبيرة على إخفاء مشاعره، لكن في حال قرر أن يظهرها ستكون صادقة، ومن الصعب التحكم بها، ويمنح الأولوية لشريكه في الكثير من مواقف الحياة، وعلى إستعداد لإلغاء خططه الخاصة ليُظهر التقدير لشريكه وأفكاره وآرائه.

يعطي برج العذراء في الحب بدون حدود، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، هي عاطفة شديدة، عاطفة كبيرة، ولديه الكثير من الطاقة العاطفية، ويُقدّم شريكه لأصدقائه وعائلته ويعرفّه عليهم، وذلك بعد أن يُصبح متأكداً من أنّه يريد الالتزام بالعلاقة معه.

يُعرف عن برج العذراء أنَّه مُتطلّبا، ويُكثر من الإنتقادات في بعض الأحيان؛ مما يجعل الطرف الآخر، يواجه صعوبة في التعامل معه،  ويتسرّع في إطلاق الأحكام بالإعتماد على وجهات نظره التي يُبديها، ويُفضّل عيش حياته بطريقة تقليدية قديمة، ويتجنّب إجراء التغييرات والتجديدات بها، ويتمسّك بالأمور التي يحبها ويكرهها بشكل قد يكون مُزعج بالنسبة للطرف الآخر.
يتعامل برج العذراء بصدق ووضوح مع الطرف الآخر، ويتكلّم معه بصراحة تامّة حتى لو كانت الصراحة قاسيّة، ويمتلك معايير عالية لنفسه؛ مما يجعله يقضي الكثير من الوقت بفعل الأمور وإعادة فعلها من جديد حتى تصبح مثالية، وهو ما قد يجعله متوتراً وقلقاً.

يقلق برج العذراء كثيراً بشأن المستقبل؛ وينتبه كثيراً إلى السلبيات أكثر من الإيجابيات؛ مما يجعله يُقلّل من تقدير نفسه في الكثير من الأحيان، وربما يعود ذلك لرغبته بأن يكون شخصاً كاملاً.

يأخذ برج العذراء الوقت الكافي للتأكّد من أنَّ الشخص الآخر هو الإنسان المُناسب له والذي يكمله قبل أن يدخل معه في علاقة عاطفية، ويهتم بحماية مشاعره بدرجة كبيرة؛ ويبقى حذراً طوال علاقته العاطفية خوفاً من أذيَّة مشاعره.

يحتاج برج العذراء إلى الأمن والإستقرار، ويُحب الرومانسية والإهتمام، وتسعده أبسط الأشياء، ولكنَّه يُواجه مشكلة في الالتزام مع الطرف الآخر ببداية علاقته العاطفية، ولكن بمجرّد أن يثق بشريكه فيُصبح ملتزماً بعلاقته للغاية ويتمسّك بها.

يُظهر برج العذراء مشاعره وحبه من خلال الأفعال والكلام، ويُغرق شريكه بالحب والإهتمام، ويمنح كل ما يملكه لشريكه، ويعمل على بناء علاقة عاطفية مع شريك يستطيع مشاركة كل شيء معه.

يُحب برج العذراء العلاقة العاطفية مع الشخص الناضج والذي يمكنه الثقة به، ويتمتع بمستوى عالي من النشاط والحيوية ومن الحب واللذّة، ويُحب القيام بالأنشطة المُختلفة مع شريكه، مثل تناول العشاء في مطعمه المفضل، ويُحب التحدّث مع شريكه بالأمور المهمة من حول العالم وإجراء المحادثات العميقة معه.

اقرئي أيضاً:

زعل برج العذراء

صفات برج العذراء الرجل بالتفصيل

توافق برج العذراء المرأة مع الأبراج على صعيد الحب

 

أضف تعليقا