زعل برج العذراء

يمرّ الإنسان بمواقف في الحياة تثير غضبه، ويتأثَّر من أصغر الأمور والأحداث وقد يغضب من الظروف ومن كل ما حوله، وذلك أمر طبيعي يحدث معنا جميعاً، إلا أنَّ الأمر يختلف بالنسبة للعديد من الأبراج، فكلَّ برج من الأبراج الإثني عشر له الصفات الخاصة به والمميزات والعيوب التي يمتلكها، وله طابع خاص وطريقته بالتعبير عن غضبه وزعله، في المواقف التي تواجهه.
كيف يُعبِّر برج العذراء عن زعله؟ هل يتمالك أعصابه عندما يغضب، أو ينفجر كالبركان ولا يتحكم في إنفعالاته؟
تعرف مع "الجميلة" على شخصية برج العذراء، وعلى ردة فعله وزعله عندما تُواجهه مواقف صعبة، في السطور الآتية:

 

برج العذراء عند الغضب


يجمع مولود برج العذراء  بين القوة والعاطفة، ويمتلك شخصية إيجابية، ومعتدل في كلّ أمور حياته، ولديه قدرة على إستلام المهمّات المميّزة، ويمكن الإعتماد عليه في أقسى الظّروف وأكثرها صعوبة، ويتصف بعاطفته الكبيرة جداً تجاه الأشخاص من حوله.
يكسب برج العذراء في جميع الرّهانات، سواء في المنافسة، في الدّراسة، أو في العمل ، ويميل لحياة الفنّ والأدب، ويتفاعل مع الموسيقى، ويتحلّى بالصبر ويحبّ عمله والإنتظام به وفق خطوات معيّنة، ولا يستطيع الإنجاز في ظلّ الفوضى، ودائماً ما يسعون إلى المثالية في مهماته التي يقوم بها، ويكره الحياة الإجتماعيّة، ولا يمنح ثقته لأيّ كان إلّا لمن يتوافق معه في تفكيره.
يتميز برج العذراء بالصراحة والوضوح، ويُعتبر من الأشخاص الّذين لا يعتمدون في حياتهم على الأحلام والتصوّرات، ويرفض الإبتعاد عن الواقع بأمور خياليّة، صادق لأقصى درجة فى مشاعره، ومستعد دائماً لتقديم المساعدة لغيره.

يمنح مولود برج العذراء نفسه الوقت الكافي للتعبير عن زعله والتخفيف من الشعور به، يُفكر بوضوح ويُعبر عن إحباطه بطريقة غير مؤذية للأشخاص من حوله، ويحدد مواقفه ومخاوفه بشكل واضح ومباشر، دون إيذاء الآخرين.

يتقبل مولود برج العذراء مناقشة الآخرين ويتجاوب معهم، ومُحاولة فهم ما يدور حوله من أفكار منطقيّة وصحيحة، ويتقبّل آرائهم ووجهات نظرهم، ولا يصعب عليه التنازل أو التخليّ عن رؤيته الخاصّة، حتى لو كانت صحيحة.

 

هذا ما يكرهه برج العذراء


يكره مولود برج العذراء السلوكيات السلبيّة، كتدخين السجائر والتبغ، للتنفيس عن زعله والحدّ منه، ويمتلك القدرة على الإسترخاء والتصرف بهدوءٍ وتوازن، ولا يرغب في إثارة المشاكل، أو فرض سيطرته عن طريق قلب المواقف والظهور بشكلٍ قويّ وشديد أمام الآخرين، وينجح بذلك أحياناً كثيرة.

يتميز مولود برج العذراء بحساسيته الشديدة ويتأثَّر من أصغر الأمور، وتتسبب الطبيعة الحساسة لديه في سرعة غضبه وتأثره بالأحداث وقد يغضب من نفسه إذا لم يجد ما يغضب منه، وقد يغضب من الظروف ومن كل ما حوله، وقد تمتد هذه الحساسية إلى عدم تقبل النقد مهما كان بناء، ولا يستطيع أن يتحمل الإنتقادات التي تتعلق بسلطته أو كل جرح لكرامته وخصوصاً أنَّه يُعطى أهمية كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى.

يُكثر مولود برج العذراء من التفكير والإستنتاجات بالإعتماد على خياله وأفكارِه ومشاعرِه مما قد يضعه في مشاكل ويجعله مُزعجاً لمن حوله، ويتأثَّر من أصغر وأتفه الأمور، وذلك يجعله من الشخصيّات التي لا يمكن التنبؤ بها ومن الصعب التعامل معها.

لا يستطيع مولود برج العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مناسب ومثالي، لذلك يبدو صعب الفهم، إذ من الصعب على الآخرين تغيير رأيه في حال إعتقاده بأمر ما، وفي كثير من الأحيان قد يشعر بالإحباط بسهولة بسبب أمور بسيطة، ويتعصب كثيرا بالرغم من إرتكابه الأخطاء الكثيرة تجاه الآخرون.
تتفاعل عواطف مولود برج العذراء في داخله، ويعمل جاهداً للمحافظة على هدوئه، ولكن تظهر إنفعالاته في تصرفاته، ويمكن أن تتصاعد حدة التوتر داخله، والتي يمكن أن تتحول الى تصعيد الموقف بأكمله إلى مستوى أكثر حرجاً وخطورة.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج العذراء بالتفصيل

توافق برج العذراء المرأة مع الأبراج على صعيد الحب

صفات برج العذراء الرجل بالتفصيل

أضف تعليقا