5 أبراج تغرم بقوة

الوقوع في الحب من التجارب المخيفة رغم روعتها، فالشخص يدرك مسبقاً بأنه يضع ثقته بشخص آخر و يمنحه قوة ما تمكنه من تحطيم قلبه. الوقوع في الحب يعني وضع الكثير من الأمور على المحك وعليه فئة تتحفظ كثيراً ولا تندفع بشكل أعمى، مقابل فئة أخرى تضع قلبها وروحها في العلاقة لدرجة أنها تشعر بالألم من حدة مشاعر الحب التي تختبرها.

 

فمن هي الأبراج التي تقع في الحب بقوة ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل  تتلهف بشكل دائم لإدخال العاطفة والشغف الى علاقتها لدرجة أنها تنسى  أنه قد ينتهي بها المطاف وهي تعطي أكثر مما تأخذ. تحب أن تقفز في العلاقة بشكل أعمى، تحاول وبشكل دائم أن تضمن إستمرارية العلاقة لانها تملك الكثير مما تريد تقديمه، لكن وللأسف وبسبب حماستها الزائدة فإن علاقاتها غالباً ما تكون العطاء من طرف واحد.  حين تقع المرأة الحمل في الحب فهي تحمل نفسها مسؤولية القيام بكل شيء، سواء التخطيط للمواعد، أو مفاجأة الحبيب أو تقديم الهدايا ما يجعل الطرف الآخر يتكاسل ويكتفي بالتلقي عوض العمل والمثابرة لضمان حبها. لكن لحسن الحظ تلاحظ وبسرعة حين يصل الشريك الى هذه المرحلة كما أنها لا تتردد قبل مناقشة المشكلة معه.

 

إقرئي أيضاً: هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء تعشق المشاعر التي تختبرها خلال المراحل الأولى للعلاقة. قد تختبر بعض القلق والتوتر لكن مشاعر الحب تكون قوية لدرجة أنها لا تكترث لكل المخاوف التي تعتريها. في البداية تكون الجوزاء متعلقة كثيراً بالشريك فهي تريد أن تكون معه طوال الوقت وأن تعرف كل ما يقوم به كما انها تكون متلهفة وبشكل دائم للحصول على رضاه.  صحيح أن علاقات الجوزاء وبسبب تعلقها الفوري وتصرفاتها التي تخنق الشريك منذ البداية تكون عادة قصيرة لكنها تكون حافلة بالمشاعر الجياشة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان مخلصة جداً لمن تحب كما انها تتجنب النزاعات والمواجهة بأي ثمن. تعشق وبشدة لدرجة أنها مستعدة للقيام بكل ما يطلبه منها. المرأة العذراء تكون متيمة بالشريك لدرجة انها تظن أن أفضل طريقة للتعبير عن حبها هي بالتصرف بأسلوب بعيد كل البعد عن الانانية وتقديم كل شيء له. المشكلة أن كل هذه التضحيات ترتد عليها سلباً خصوصاً وإن كان من النوع المتردد. هي ترى الخير في الشخص الذي تحبه ولا يمكنها رؤية أو الاعتراف بعيوبه.

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس مباشرة وواضحة جداً حين يتعلق الأمر بعلاقتها. المراحل الاولى دائماً حافلة بالكثير من العواطف والحب لكنها تدرك جيداً بأن العلاقة قد لا تستمر وبأنه من المرجح انه سينتهي بها المطاف بقلب محطم .. ومع ذلك لا تكترث وتقفز بشكل أعمى.

مخلصة جداً حين تحب وبالنسبة اليها إختبار مشاعر الحب حتى ولو تضمنت الكثير من الاذى أفضل من عدم إختباره على الإطلاق. تقدم كل شيء في علاقتها، الحب والاهتمام والاحترام والتقدير.. وهي تعبر عنها بكل وضوح.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت صادقة جداً حين يتعلق الأمر بمشاعرها. حين تحب احدهم فهي لن تمارس الألاعيب رغم علمها المسبق بأنها قد تتعرض للأذى. حين تقع في الحب فهي تثق بشكل أعمى وعليه فهي تشاركه بكل شيء من دون تحفظات كما لن تتردد قبل الكشف عن نقاط ضعفها أمامه. كل هذه العوامل تجعل المرأة الحوت تعاني وبشكل متكرر لان قلة قليلة تقدر ما تمنحه .

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

 

أضف تعليقا