توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2020

 

توقعات برج الثور مهنياً

عزيزي الثور ستكون الظروف مناسبة اكثر في النصف الاول من الشهر،  يُشكل هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور، ويُشير إلى نهاية مرحلة مهمة في المجال المهني أو حتى في الحياة العاطفية، وبداية شيء جديد.
تُفتح أمامك أبواب وتتوفر فرص قد تغير المسار، هذا الشهر مهم جداً على الصعيد العالمي ومن الممكن ان تطرأ أحداث غير متوقعة وتكون حديث الجميع.
ربما تعاود التواصل مع جهات سابقة وتبني وإياها مشاريع جديدة، أو تُحضّر نفسك لسفر أو لتأسيس شركة أو عمل خارج بلادك، وتناسبك الظروف لکي تحقق نجاحات مميزة وأرباحاً مفاجئة في بعض الأحيان.
تصلح هذه الفترة للقيام بجهود مدروسة واستثمارات وعمليات مالية، كما لتغيير المكان والآفاق ولتوقيع على عقود.
تجد نفسك مجبراً على قبول بعد الإجراءات والقرارات التي لم يُؤخذ رايك فيها، كما أنَّ مسألة مالية تطرح نفسها والنفقات التي يستلزمها مشروع لك، سواء داخل البلاد أو خارجه، وقد تقيم دراسات وحسابات وتعيد النظر ببعض الأرقام، وذلك في النصف الثاني من الشهر.


وجود کوکب مارس في برج الحمل وفي الدائرة الثالثة، يقترب من برجك ويبدأ بتشكيل معاكسة مع جوبيتير وساتورن في تاريخ 17، وهذا يعني حاجز يُعيق تقدمك ابتداء من 17 الشهر، ويحول دون إحراز بعض النجاحات في مشاريعك، أو يتطلب منك جهود إضافية لمحاربة المعاكسات.

 

توقعات برج الثور عاطفياً

يستقر کوكب فينوس في برج العقرب حتى منتصف الشهر، ويواجه برجك ببعض الحساسيات والاستفزازات مع الشريك الذي يحاول أن يثير غيرتك، أو أنت من تحاول أن تتملَّكه فيتهرب منك أو يشكك هو أو هي بصدق العواطف، ولربما قد يكشف شيئاً أنت أخفيته عنه، أو عنها.
الوضع العاطفي افضل في النصف الثاني على عكس الوضع المهني، تسيطر انت على الامور إعتباراً من تاريخ 16، ومن الممكن عزيزي الثور تُسوِّي بعض سوء التفاهم، أو تنطلق بعلاقة واعدة وتزيل من أمامك العوائق.
تطل في الأسبوعين الأخيرين من السنة على لقاءات عذبة جداً، وتشارك بمناسبات وتُلبّي الدعوات، وقد يتغير مصيرك إذا كنت من العازبين، اواذا كنت من العازبات.
تمارس سحر منقطع النظير، ويحاول الكثيرون إسترضاءك وإغراءك، أما الكسوف الكُلّي الحاصل في هذا الشهر، فقد یعني وضعاً أو ظرف للشريك يتبلور ويتغيّر، ومن الممكن ايضاً أن يتحرر من قيد.
نستطيع ان نفسر الوضع الفلكي بظرف جديد قد يطرأ، ويجمعك بالحبيب اثناء سفر أو أنت تُسافر معه، أو ربما تعقد قرانك، نعم هذا الشهر تستطيع عزيزي الثور ان تعقد قرانك أو خطبتك او تفكر في مشروع زواج وإرتباط.
تلتقي بشخص أو تتعرف على شخص اثناء رحلة في الخارج بدون موعد، فتعقد معه علاقة مميزة.
يحمل هذا الشهر الحب للكثيرين من مواليد الثور.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المحظوظة لعام 2021

الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج ينجذبون إليك

الأبراج تكشف سماتك الجسدية

أضف تعليقا