الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج ينجذبون إليك

من المعروف بأن بعض الابراج تنجذب الى بعضها البعض أكثر من غيرها من الأبراج. الإنجذاب هذا يكون لسمات معينة في شخصية البرج، أو في شكله. ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه وفق علم الفلك فإن الإنجذاب متبادل هنا، أي أن الأمر ليس طريقاً بإتجاه واحد وإنما بطريقين.. أي أن النساء ينجذبن الى الرجال الذين ينجذبون إليهن أيضاً.

 

فإلى أي برج ينتمي الرجال الذين ينجذبون اليك؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الرجال الذين ينتمون الى برج الميزان، الأسد والقوس ينجذبون الى النساء اللواتي ينتمين الى برج الحمل. الميزان بشكل خاص، ينجذب الى المرأة الحمل أكثر من الأسد والقوس والخبر الجيد هنا هو أن نسبة التوافق بين الميزان والحمل مرتفعة جداً.  المرأة الحمل تملك شخصية جريئة وحاسمة تسحر قلب وعقل الميزان.

 

الرجال الذين ينتمون الى برجي الأسد والقوس أيضاً ينجذبون الى المرأة الحمل وذلك لان كل من هذه الأبراج نارية وبالتالي التوافق بينها مرتفع. في المقابل المرأة الحمل تنجذب بدورها الى شخصية الأسد القيادية والى عفوية القوس.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج العقرب، السرطان والعذراء ينجذبون الى النساء اللواتي ينتمين الى برج العذراء. العقرب هو البرج الأكثر إنجذاباً الى نساء الثور وذلك لانهما يتشاركان في الحسية.. ولكن في المقابل هناك تناقض يجذبهما الى بعضهما البعض.. فالعقرب حسي ومهيمن بينما المرأة الثور فهي حسية وتملك شخصية ثابتة.

ولكن رغم الإنجذاب الفوري والقوي بين الرجل العقرب والمرأة الثور إلا أن العلاقة بين السرطان والثور أكثر إستقراراً وثباتاً وذلك لان المرأة الثور تحتاج الى الثبات والإستقرار والراحة والطمأنينة. الأمر نفسه ينطبق على الرجل الى الذي ينتمي الى برج العذراء الذي وبالإضافة الى الإستقرار والثبات والطمأنينة فهو يدعم ويتقبل الروتين الذي تحتاج اليه المرأة الثور.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج القوس، الدلو والعذراء ينجذبون الى المرأة الجوزاء. ورغم أن التناقض كبير إلا أن الانجذاب كبير ومتبادل بين القوس والعذراء.. الرجل القوس ينجذب الى شخصية المرأة الجوزاء الإجتماعية وهي بدورها تنجذب الى حياة المغامرة التي يعيشها القوس. العلاقة بينهما ،رغم كون المرأة الجوزاء تركز كثيراً على التفاصيل بينما الرجل القوس يرى الصورة كاملة، لكنها قوية ويمكنها الإستمرار. الدلو والعذراء ينجذبان أيضاً الى الجوزاء ولكن العلاقة بينهما ليست قوية كما هي حال العلاقة مع الرجل القوس.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الرجال الذين ينجذبون الى نساء السرطان هم الحوت، الجدي والجوزاء. العلاقة الأقوى هي بين الرجل الحوت والمرأة السرطان. الحوت والسرطان عاطفيان وبما أن السرطان مزاجي ويحب الحياة المنزلية فهو يمكنه أن يوفر الواقعية للحوت الحساس والحالم الذي بدوره يوفر كل الحب الممكن للمرأة السرطان. الإنجذاب موجود أيضاً بين الجدي والجوزاء ونساء السرطان ولكن العلاقة لن تكون قوية كما هي حال العلاقة بين السرطان والحوت.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الرجال الذين ينجذبون الى نساء الأسد هم الحمل، الدلو والقوس. العلاقة الأقوى هي بين رجل الحمل والمرأة الأسد. الإنجذاب بين البرجين فوري وقوي وهناك دائماً سعي من اجل التواصل على أعمق المستويات بينهما. الدلو ينجذب الى شخصية المرأة الأسد التي بدورها تجد نفسها تتعلم ضرورة ألا يكون العالم يتمحور حولها فقط وذلك بسبب كون الدلو برج إنساني يكترث لغيره. في المقابل القوس المرح يجعل المرأة الأسد تضحك وتستمتع بالحياة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الرجال الذين ينجذبون الى المرأة العذراء ينتمون الى أبراج العقرب، الحوت والجدي. العلاقة بين الرجل العقرب والمرأة العذراء قوية وقابلة للإستمرار وذلك لانها تجسد كل الخصال التي يبحث عنها في المرأة. في البداية المرأة العذراء قد تتخوف من حسية العقرب ولكنها لاحقاً ستتعلم تقبلها وحتى الإستمتاع بها. في المقابل الإنجذاب حاضر وموجود بين رجال الحوت والجدي ولكن العلاقة الأجمل والأقوى تكون مع الرجل العقرب.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الرجال الذين ينتمون الى الحمل، الجوزاء والثور ينجذبون الى نساء الميزان. الحمل هو الأكثر إهتماماً بشخصية المرأة الميزان، ونسبة التوافق بينهما كبيرة جداً. المرأة الميزان تجلب الكثير من التناغم الى حياة برج الحمل الناري وهذا الواقع يجعل الرجل الحمل يبحث عن المرأة الميزان وذلك لانه يدرك بأنها تجسد تماماً ما يحتاج اليه.

في المقابل هناك إنجذاب كبير من قبل الرجال الذين ينتمون الى برج الجوزاء والثور ولكن العلاقة ليس قوية ومريحة للأطراف المعنية كما هو حال العلاقة مع الحمل.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج العذراء والثور والسرطان ينجذبون الى المرأة العقرب. الرجل العذراء يجد المرأة العقرب مثيرة جداً للإهتمام وذلك لان ثقتها بنفسها تجذبه بشكل كبير. في المقابل الثور ينسحر بشخصية المرأة العقرب وذلك لانها تملك الحسية والغموض وكذلك الشخصية القوية. السرطان ورغم الإنجذاب الكبير بينه وبين المرأة العقرب إلا ان العلاقة هنا قد لا تكون قابلة للإستمرار وذلك لان الرجل السرطان حساس للغاية ولا يمكنه التعامل مع شخصية المرأة العقرب القوية والمهيمنة على المدى البعيد.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج الجوزاء والحمل والأسد ينجذبون الى المرأة القوس. رجل الجوزاء يعتبر المرأة القوس مثيرة جداً للإهتمام والعلاقة بينهما قوية وفيها الكثير من المرح والمغامرات. في المقابل الحمل يجد في شخصية القوس العفوية ما يرضي حبه للمغامرة والحياة. العلاقة بين القوس والأسد فيها الكثير من الكيمياء والجاذبية ولكن العلاقة بينهما قد تكون غير قابلة للإستمرار لان الرجل الأسد لا يمكنه الإستمرار تقبل شخصية المرأة القوس غير المسؤولة والباحثة عن المغامرة في كل مكان على المدى البعيد.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج الثور والسرطان والعذراء ينجذبون الى المرأة الجدي.

الثور في الواقع يبحث عن المرأة الجدي، فهو يبحث عن الإستمرار والإستقرار المادي والحياة العائلية الهادئة وهذا بالضبط ما توفره المرأة الجدي. فهي جدية وتقليدية وتملك أخلاقيات عالية وحس عالٍ من المسؤولية. في المقابل العذراء الذي تتمحور حياته حول العمل والأهداف يمكنه أن يؤسس لحياة هادئة مع المرأة الجدي وذلك لتشابه الإهتمامات بشكل كبير. في المقابل ورغم الإنجذاب الكبير بين الجدي والسرطان وحبهما الكبير للتقاليد والحياة العائلية ولكن شخصية الرجل السرطان الحساسة لا يمكنها التوافق على المدى البعيد مع شخصية المرأة الجدي غير العاطفية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج الجوزاء والأسد والحوت ينجذبون الى المرأة الدلو. الرجل الجوزاء ينجذب الى روح المرأة الدلو الحرة وطبيعتها الغامضة وذلك لان برج التوأم يملك جانبه الغامض أيضاً. الأسد يعشق تصالح المرأة الدلو مع ذاتها وإختلافها الكلي عن جميع النساء.. أما الحوت بشخصيته الحالمة فينجذب الى عالم الدلو الإنساني والمختلف والخارج عن المألوف ولكن العلاقة بينهما قد لا تكون قابلة للإستمرار على المدى البعيد وذلك لان المرأة الدلو منفصلة عاطفياً ولا تحب التعبير عن مشاعرها الأمر الذي يتناسب مع شخصية الحوت الحساسة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الرجال الذين ينتمون الى أبراج السرطان والعذراء والعقرب ينجذبون الى المرأة الحوت. الإنجذاب بين الرجل السرطان والمرأة الحوت قوي ومتبادل. السرطان عاطفي وهو ينجذب الى شخصية المرأة الحوت الحالمة. في المقابل العذراء والعقرب ينجذبان الى المرأة الحوت ولكن العلاقة بينهم قد لا تكون قوية كما هو حال العلاقة بين الحوت والسرطان.

 

إقرئي ايضاً:

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

من هي الأبراج التي ستحظى بحياة عاطفية نارية خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول

أكتوبر/ تشرين الأول سيوفر كل الحظ والسعادة لهذه الأبراج

أضف تعليقا