فساتين سهرة باللون الأزرق الناعم موضة الموسم لمناسبات الربيع

  • أتفق أشهر المصممون العالميون على أن يكون اللون الأزرق السماوي أو ما يعرف بالـ Baby blue هو نجم الموسم، فهيمن على منصات عروض الكوتور والأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 كما لفتنا حضوره الطاغي في مجموعات ريزورت 2019.

    - أحببنا صيحة فساتين السهرة المصممة بتنانير هفهافة مثل الفستان الديكولتيه من جورج شقرا Georges Chakra كما أعجبنا التصميم الناعم الذي زين مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika.

    - شهدت عروض الكوتور حضور لا يمكن تجاهله لـفساتين السهرة المنفوشة ذات التنانير الضخمة والمحبوكة بالتطريز في أغلب الأحيان مثل القطع الموقعة من زياد نكد Ziad Nakad وجورج حبيقة Georges Hobeika، ألجئي إلى هذا الستايل لتخفي عيوب قوامك.

     

    Georges Hobeika

     

    - بخلاف اللون الباستيلي الناعم حرصت ماركات شهيرة مثل إيلي صعب Elie Saab وماركيزا Marchesa على تقديم فساتين السهرة شديدة النعومة مزينة بأحزمة رفيعة سواء من الجلد أو الساتان الملون.

    - أبتكرت ماركات مثل Schiaparelli وجورج حبيقة Georges Hobeika باقة من فساتين السهرة متوسطة الطول Midi Dresses، أعتمديها مع أحذية بلون الجلد Nude shoes لتبرزي طولك.

    - برزت هذا الربيع فساتين السهرة مستقيمة القصة سواء المحددة للقوام مثل تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka أو الواسعة مع شق طويل على الجانب مثل فستان إيلي صعب Elie Saab الذي قدمه المصمم اللبناني الشهير ضمن مجموعة الكوتور.

    أضف تعليقا