نادين نجيم... هل تنوي حقن المزيد من "الفيلر"؟

لم يتوقف نجاح نادين نسيب نجيم عند فوزها بلقب "ملكة جمال لبنان 2004"، بل عرفت شهرة واسعة في مجال التمثيل. فما هي خفايا لوك نادين نجيم؟

تتمتع نادين نجيم بملامح شرقية بحته، فقد ورثت عن والدتها تونسية الاصل لون بشرتها الحنطي وكذلك لون شعرها. إليك تفاصيل لوك نادين:

  • منذ اطلالتها تحت الاضواء تضع نادين مكياجها بنفسها، وقالت في إحدى المقابلات أنها تحب المكياج وتتفنن فيه. ولكن قبل عامين تقريباً بدأت نادين تتعاون مع خبراء التجميل وأهمهم بول قسطنطينيان الذي يهتم بجمالها في المقابلات الاعلامية.

 

  • تحب نادين المكياج الشرقي البحت وعبارة عن الكحل الاسود وظلال العينين من البني والباج. كما تميل نحو أحمر الشفاه القوي على غرار البوردو.

 

  • العام الماضي، لجأت النجمة اللبنانية الى حقن الفيلر لتكبير شفافها. يومها تعرضت الى انتقادات عدة لأنها غيرت ملامح وجهها ولم تحافظ على جمالها الطبيعي. بدا الامر واضحاً في مسلسل "لو"، وقد اعترفت نادين بتلك الخطوة معتبرة أن غالبية النجمات يغيرن ملامحهن من دون أن يتعرضن لحملات انتقادات. ثم كررت نادين حقن الفيلرز في مسلسل "تشيللو" الذي عرض العام الماضي، لكن بدرجة أخفّ.

 

  • تطل نادين حالياً في مسلسل "سمرا" وتلعب دور غجرية. وضعت نادين المكياج بنفسها، وإهتمت مصففة الشعر فاديا المندلق بتغير لون شعرها الى الاسود الغامق. كما تتحضر لتصوير مسلسل "نص يوم" الى جانب تيم حسن ويعرض في رمضان 2016، فهل تلجأ نادين مجدداً الى المزيد من حقن التعبئة أو الفيلر؟

اقرئي أيضا

ماكياج نادين نجيم بأنامل بول قسطنطينيان

كيف استعادت نادين نجيم رشاقتها استعدادا لـ"تشيللو"؟

نادين نجيم تكشف عن مستحضراتها المفضلة

أضف تعليقا