مستحضرات نادين الراسي الجمالية

تؤكّد الممثلة اللبنانية نادين الراسي أنّها تفضّل الألوان الترابية في فصل الشتاء، لا سيّما وأنّها تضفي دفئاً خاصّاً على بشرتها.

 

روتين العناية ببشرتها:

معظم مستحضرات نادين الراسي التجميلية الخاصّة بالشتاء من توقيع "لا بريري" La Prairie، علماً أنّها تفضّل في فصل الصيف استخدام مستحضرات "سيسليه"Sisley ، التي لا تحتاج إلى طقس بارد لإتمام مهامّها.

وفي ما يتعلّق بتنظيف البشرة، يبقى غسل الوجه يوميّاً، صباحاً ومساء، أمراً بغاية الضرورة بالنسبة لنادين، للتخلّص من الأوساخ والزيوت والجراثيم والخلايا الميتة. لذا تستخدم النجمة مستحضر "نورماديرم"  Normaderm من "فيشي" Vichy، وهو غسول منقٍّ للبشرة المعرّضة للشوائب.

كما تعتمد الراسي قناع "سكين كافيار لوكس سليب ماسك" Skin Caviar Luxe Sleep Mask من "لا بريري"  La Prairie. وهو علاج ليليّ يتميّز بخصائص مركّزة وترميميّة، إذ يعكس الضرر الذي يصيب البشرة، فيمنحها الانتعاش والحيويّة عند الاستيقاظ من النوم. وتلجأ أيضاً إلى "سكين كافيار لوكس سوفليه بودي كريم" Skin Caviar Luxe Soufflé Body Cream، من العلامة نفسها، والذي يعزّز تماسك وترطيب كلّ جزء من بشرة الجسم، بفضل خلاصات الكافيار الفعّالة التي يحويها.

 

العناية بشعرها:

تعتبر الممثلّة الزيوت الطبيعية من أفضل الوسائل لحماية وترطيب الشعر خلال الشتاء، خصوصاً تلك التي تدخل في تركيبة مستحضرات "كيراستاز" Kérastase، مثل "إليكسير أولتيم" Elixir Ultime.

 

إقرئي أيضاً: ماذا في حقيبة نادين الراسي؟

 

نظامها الغذائي:

تعتمد نجمة مسلسل "الأخوة" في فصل الشتاء نظاماً غذائياً متوازناً وغنيّاً بكافّة أنواع الفيتامينات، مثل الفيتامينين A وD، اللذين يتوفّران في الجزر والسبانخ واللوز والجوز وبعض أنواع الفاكهة.

كما تتناول الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C التي تساعد على محاربة تلف البشرة والشيخوخة المبكرة، وعلى تعزيز إنتاج الكولاجين داخل الخلايا الجلديّة.

وتفضّل الراسي عدم تناول الحلويات في فصل الشتاء، لأنّها غير صحّية، فضلاً عن أنّها تسبّب لها زيادة في الوزن ومشاكل جمّة لبشرتها هي بغنى عنها.

أضف تعليقا