كيف تحوّلت شيرين عبد الوهاب الى أجمل النساء؟

من يراقب اطلالات النجمة شيرين عبد الوهاب، يلاحظ أنها لم تكن تنجح كثيراً في مكياجها. لكن عندما تعرفت الى خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم حوّلت كل إطلالاتها الى الافضل.

عندما تطلشيرين عبد الوهاب في أي مناسبة تتحوّل مباشرة الى حديث الصحافة التي تعنى بالجمال والاناقة. وفي الفترة الاخيرة وتحديداً في السنوات الخمس الاخيرة، نجحت جميع إطلالات الفنانة بفضل تعاونها الدائم مع خبيرة التجميل هالة عجم. إليك بعض اسباب نجاح الثنائي.

  • إستطاعت هالة عجم أن تُخرج شيرين من اللوك الكلاسيكي الذي كانت تطل به سابقاً، وأدخلتها الى اللوكات الجريئة والصاخبة. فتارة كانت تطل بأحمر شفاه بورغندي، وتارة أخرى تعتمد على ألوان ظلال جريئة. كل تلك الخطوات لفتت انتباه محبي شيرين وشجعوها على المضي قدماً مع خبيرة التجميل الشهيرة.
  • كانت هالة تتبع الالوان الرائجة وتنفذها على اطلالات شيرين. ففي كليب "ومين اختار" ابرزت الفنانة بعدة لوكات منها النقّي والصافي شبيه لوك غريس كلي. كذلك أطلت في الكليب نفسه، بمكياج شبيه بلوك جينيفير لوبيز وبيونسي أي اللّوك الجريء والصّارخ. وفي كليب "كلي ملكك" بدت شيرين بأنامل هالة، إمرأة رومنسية وتضجّ أنوثة بمكياج ثلاثي الابعاد.

  • غيّرت خبيرة التجميل شكل حاجبي الفنانة، وزادت من عرضهما قليلاً. كما فتّحت لون بشرتها قليلاً كي تعطيها لمعاناً وطلة.
  • يمكن للبعض أن يلاحظ الفرق بين اطلالات شيرين عبد الوهاب السابقة والحالية. ففي السابق كانت تبدو باهتة، أما اليوم  بدت بكامل جمالها.
  • ركّزت هالة على ابراز عيني شيرين عبد الوهاب، سواء عبر الرموش الكثيفة أو الظلال البراقة. وتستعمل خبيرة التجميل اهم الماركات العالمية التي تساعد على نجاح اللوك. كل لمسات هالة عجم حولت شيرين من إمرأة كلاسيكية الى ناضجة بمكياجها ومشاغبة بحركاتها.

اقرئي أيضا

بعد إنتهاء "ذا فويس"... هل أحسنت شيرين إختيار فساتينها؟ 

ما سر الصورتين الباكيتين لشيرين ولماذا حذفتهما؟

شيرين تنشر صورة قديمة وتؤكد انّ ابنتيها نسخة عنها

مكياج وستايل شيرين عبد الوهاب

أضف تعليقا