صيحة «تاتو الزوجين» الجديدة.. رباط لحب مخلص

ترمز خواتم الزواج إلى الالتزام وتحمل مسؤوليَّة الزواج والالتزام بالعلاقة، لكن بعض الأزواج ذهبوا لأبعد من ذلك واستبدلوا الخواتم  بموضة الوشم الذي لا يمكن خلعه في أي وقت، وبالتالي إنهاء علاقتهم بسهولة، إذاً هي صيحة جديدة بدأ باعتمادها بعض الأزواج للتعبير عن الحب والاخلاص، لا بل هي بصمة لعلاقة زوجية وثيقة.

 

اقرئي أيضاً حناء الحواجب.. خيار بديل عن التاتو!

 

·       فنون التاتو:

تتنوع فنون التاتو لتشكل ترجمة لترابط العاشقين والزوجين برباط لا يمحوه الزمن، فمنهم من يختار رسوماً متشابهة يضعها الاثنان على ذات المنطقة في الجسم، ومنها ما تكمل بعضها بعضاً بأسلوب رومانسي يعكس مدى الحبِّ والعلاقة العميقة بينهما. ولعل أشهر «تاتو» يشهد على علاقة الحبِّ بين الزوجين، ذلك الذي ختمه زوج ميريام فارس على أصبعه بمكان خاتم الزواج خاطاً اسمها. وعلى هذا النمط يتشارك الأزواج الرسوم والخطوط للتعبير عن علاقتهما إما بطريقة رومانسيَّة بكتابة اسم أو أول حرف من اسم الشريك على اليدين أو القدمين أو أن يختار الاثنان تصميماً مكملاً لبعضهما أو رموزاً مصنفة إلى ذكر وأنثى.

 

·       وإليك مجموعة من صور أناس قرروا التخلي عن خاتم الخطوبة المادي والتقليدي واستبداله برسم «تاتو» على إصبع البنصر ليظل مستمراً بشكل دائم.


اقرئي أيضاً

الفرق بين التاتو الدائم والمؤقّت

35 فكرة تاتو للجسم تغنيك عن الإكسسوارات

التاتو العربيّ.. لمسة جمال بلغة الضّاد

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج