ريتا حرب تكشف عن طقوس الأناقة والجمال

تهوى الاعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب الموضة، علماً أنها تحب الطابع القوي الذي تمنحه الثياب للمرأة، فهي تتحوّل إلى شخص جديد عندما تتأنّق بالملابس الجميلة. تؤكد ريتا أن لديها أسلوبها الخاص، وعندما تتسوق، تبحث عن القطع التي تعجبها، علماً أنها تميل إلى المظهر البسيط والجميل في الوقت نفسه. ويمكنها ارتداء معظم ملابسها ليلاً ونهاراً، فأسلوبها في الثياب سهل وبسيط مع لمسة من العصريّة. تعشق كثيراً تصاميم Balmain، Alexander McQueen، Alexander Wang، Fendi، Balenciaga، أيلي صعب، زهير مراد، والعديد غيرهم.

 

رياضة وريجيم

لا تسير ريتا على نظام غذائي معين، لكن عندما تشعر بأن جسمها بدأ يسمن، تبتعد عن أنواع معنية من الطعام، مثلا لا تضع السكر في المشروبات الساخنة، كما تستخدم الحليب منزوع الدسم... تفضل أن تعتمد أسلوباً معيناً في الطعام بدلاً من القيام بحمية غذائية وأكثر وجبة أساسية لديها هي وجبة العشاء، لا سيما أنها تعمل طوال النهار، وحين تعود إلى المنزل، تفضل الجلوس مع عائلتها وتناول الطعام على سجيتها. وفي سياق متصل، لفتت ريتا إلى أنها تمارس الرياضة بانتظام، حيث تلجأ إلى السباحة في فصل الصيف، أما في فصل الشتاء، فتفضل أن تمارسها تحت إشراف مدرّب خاص، إذ قد تمارس تمارين الكارديو في صالة الرياضة، او قد تمارس رياضة كرة المضرب، أو قد تستفيد من الطقس الجميل لتمارس رياضة الجري.

 

عدة الجمال

لا تحب ريتا مساحيق التجميل كثيراً، علماً أن الأخيرة تبدو عليها جميلة وفاتنة، وهي تزيدها جمالاً ورونقاً، وهي تعتمد كريم الأساس من MAC، بودرة الخدود من Guerlain، أحمر الشفاه من Dior، Gucci وMac، ماسكارا Excess Volume Extreme Impact من Max Factor و Hypnôse Drama من Lancôme. أما قلم تحديد العيون فهو Eye Studio Lasting Drama من Maybelline وKohl Pencil من Make Up Forever.

من ناحية أخرى، لا تحبذ ريتا الماسكات الطبيعية، فهي تخشى ان تؤثر سلباً على بشرتها، كأن تتعرض مثلاً لحساسية ما، لذا تفضل دائما استشارة أخصائية البشرة الخاصة بها، التي تعلم جيداً ما تحتاج إليه، علماً أنها تطبق على وجهها ماسك الميزوثيرابي وأحياناً ماسك الذهب.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات